رئاسيات : المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون سيواصل الإصلاحات لتحقيق اقتصاد قوي وتنافس

رئاسيات : المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون سيواصل الإصلاحات لتحقيق اقتصاد قوي وتنافس

المدية – أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني, عبد الكريم بن مبارك, اليوم الاثنين بالمدية أن المترشح الحر للانتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل, السيد عبد المجيد تبون, عازم على مواصلة الإصلاحات التي باشرها خلال عهدته الرئاسية الأولى لضمان الانتقال التدريجي من اقتصاد مبني على المحروقات إلى اقتصاد قوي وتنافسي.

وأوضح السيد بن مبارك, خلال تنشيطه لتجمع شعبي بالمركب الرياضي “إمام إلياس” بالمدية في إطار اليوم ال12 من الحملة الانتخابية, أن السيد عبد المجيد تبون بادر منذ انتخابه عام 2019 بإصلاحات اقتصادية ومالية من شأنها أن تمكن البلاد من الانتقال من اقتصاد مبني على المحروقات إلى اقتصاد قوي وتنافسي.

وأضاف أن “المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يولي أهمية خاصة لإصلاح الجماعات المحلية وعازم على ضمان صلاحيات واسعة للمجالس المنتخبة خلال المراجعة المقبلة لقانوني البلدية و الولاية”.

كما اعتبر الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أن انتخاب المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون سيسمح بمواصلة الاصلاحات التي تجسدت إلى اليوم, وكذا تعزيز الإنجازات المحققة خلال عهدته الأولى, مذكرا بالأغلفة المالية “الضخمة” التي رصدت للتكفل بانشغالات مواطني مناطق الظل, حيث استفادت ولاية المدية لوحدها من أكثر من 17 مليار دج, كما قال.

ودعا السيد بن مبارك, في ختام خطابه الانتخابي, المواطنين إلى الخروج بقوة يوم الاقتراع لتجديد ثقتهم في المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون.

اقرأ المزيد