رئاسيات: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يلتزم بمواصلة الإصلاحات

رئاسيات: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يلتزم بمواصلة الإصلاحات

الجزائر- أكد السيد ابراهيم مراد, مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, اليوم السبت بكل من ولايات معسكر وسيدي بلعباس وتلمسان وعين تموشنت, على “التزام” السيد عبد المجيد تبون بمواصلة الإصلاحات التي باشرها في عهدته الرئاسية الأولى, داعيا المواطنين إلى المشاركة بقوة في رئاسيات ال7 سبتمبر لدعمه “من أجل استكمال بناء الجزائر الجديدة”.

وفي هذا الشأن, أكد السيد مراد خلال تنشيطه لتجمع شعبي بدار الثقافة “عبد القادر علولة” بولاية تلمسان, في إطار الحملة الانتخابية للرئاسيات المقبلة, على أهمية دعم السيد عبد المجيد تبون لتمكينه من مواصلة مسار التنمية, مضيفا بأن “الجميع مقتنع ببرنامجه الانتخابي الثري الذي يرمي إلى مواصلة الإصلاحات التي باشرها خلال عهدته الرئاسية الأولى, على غرار تنمية المناطق الحدودية , سيما من خلال تخفيف الإجراءات الجمركية وتحسين ظروف العيش عبر توفير كل المرافق سواء منها التربوية والصحية, وتوسيع شبكات الغاز والكهرباء وغيرها”.

و استطرد نفس المتحدث قائلا: “نريد أن يواصل مرشحنا السيد عبد المجيد تبون هذه المسيرة لأنه رجل صادق ومخلص وله نظرة استشرافية وقد نفذ 54 التزاما ويريد أن يوصلنا إلى بر الأمان من خلال عهدة رئاسية ثانية”.

كما أشار إلى أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “يؤمن بقدرات الجزائر ولديه برنامج يخص التنقيب عن الثروات الباطنية وتوظيفها أحسن توظيف في مختلف الصناعات, علاوة على تنمية الفلاحة في الجنوب الكبير حيث شرع خلال عهدته الرئاسية الأولى في تشجيع الفلاحين على انتاج الحبوب وعقد شراكات لإنتاج الحليب مع رغبته في استغلال المناجم وفتح خطوط للسكك الحديدية لنقل المواد الخام إلى الموانئ و استغلالها وتصديرها”.

وبولاية معسكر, أبرز السيد مراد, خلال لقاء جواري جمعه بالمواطنين بوسط مدينة سيق, أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “سيعمل في حال انتخابه لعهدة رئاسية ثانية على مواصلة انعاش الاقتصاد الوطني وكذا استحداث ولايات منتدبة جديدة ضمن تقسيم إداري جديد للبلاد, مواصلة لتكريس مبدأ تقريب الإدارة من المواطن”.

و أشار إلى أن البرنامج الانتخابي لذات المترشح “يرتكز على تحسين الأوضاع المعيشية للمواطن, من خلال مواصلة مساعي تنمية مناطق الوطن, فضلا على تحسين أوضاع مختلف فئات المجتمع على غرار النساء والفلاحين والشباب”.


اقرا أيضا: رئاسيات: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون سيعمل على تأسيس دولة عصرية


ومن هذا المنطلق, دعا المواطنين إلى الذهاب بقوة إلى مكاتب الاقتراع يوم 7 سبتمبر المقبل للوقوف مع المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “لاستكمال جهوده في بناء الجزائر الجديدة خلال العهدة الثانية”.

ومن ولاية سيدي بلعباس, ذكر السيد مراد, خلال لقاء جواري جمعه بالمواطنين بساحة “1 نوفمبر”, بأن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “حقق في العهدة الأولى الكثير من الإنجازات لفائدة كافة الفئات, لاسيما الشباب والعمال والمتقاعدين وسيعمل في حال ما إذا فاز بعهدة ثانية من أجل استكمال جملة الإصلاحات التي تمس كافة فئات المجتمع”.

وفي هذا الإطار, لفت إلى أن “السيد عبد المجيد تبون لن يتخل عن أي فئة وسيتمم ما قام به في العهدة الأولى وسيعمل على مواصلة سلسلة الإنجازات المحققة التي أعطت ثمارها”, مبرزا أن “سياسته تهدف إلى تحسين القدرة الشرائية للمواطن ومنه تحسين الظروف المعيشية عبر كافة ربوع الوطن”.

و أضاف بأن البلاد “عرفت تنمية حقيقية خلال العهدة الأولى للسيد عبد المجيد تبون وهناك عمل متواصل يلتزم به في حال تزكيته من طرف الشعب لعهدة ثانية”,  مذكرا ب”المواقف البطولية” للسيد عبد المجيد تبون على الصعيد الدولي و”التي جعلت صوت الجزائر مسموعا لاسيما في ما يتعلق بنصرة القضايا العادلة”.  

ومن عين تموشنت, وفي حديث له مع مهنيي قطاع الصيد البحري بميناء بني صاف, ذكر السيد مراد ب”النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها خلال العهدة الرئاسية الأولى للسيد عبد المجيد تبون, حيث سمح برنامج التكفل بمناطق الظل بتحسين الظروف المعيشية على مستوى 13 ألف منطقة ظل عبر الوطن”.

و أشار إلى “الأهمية البالغة التي يوليها المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لمهنيي قطاع الصيد البحري من خلال ما حمله قانون المالية لسنة 2024 من تحفيزات تسمح لهم باستيراد سفن الصيد البحري التي يقل عمرها عن خمس سنوات وتشجيع صناعة سفن صيد التونة”.

كما عقد السيد مراد لقاء بمداولة المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون للحملة الانتخابية بعين تموشنت مع ممثلي الأحزاب المساندة لذات المترشح الحر, حيث دعا إلى المشاركة القوية في رئاسيات 7 سبتمبر المقبل “من أجل جزائر منتصرة”.

اقرأ المزيد