رئاسيات: السيد بن قرينة يبرز الأهمية التي يوليها المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون للشباب

رئاسيات: السيد بن قرينة يبرز الأهمية التي يوليها المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون للشباب

وهران – أبرز رئيس حركة البناء الوطني السيد عبد القادر بن قرينة, اليوم الجمعة بوهران, الأهمية التي يوليها المترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, السيد عبد المجيد تبون, لفئة الشباب.

وخلال لقاء له بعدد من الشباب بحي “الحمري”, ضمن نشاط جواري بعدد من أحياء مدينة وهران في إطار الحملة الانتخابية, أشار السيد بن قرينة إلى الأهمية التي يوليها المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, للشباب “باعتباره مستقبل البلاد الذي يجب الاستثمار فيه بمنحه الفرصة لإثبات قدراته والمساهمة في رقي الجزائر”.    

وذكر بما حققه السيد عبد المجيد تبون خلال عهدته الرئاسية الأولى لصالح الشباب, خاصة من خلال استحداث منحة البطالة والتي تعهد خلال التجمع الشعبي الذي نشطه بوهران مؤخرا, ضمن الحملة الانتخابية, برفع قيمتها إلى 20 ألف دج.

ولدى لقائه مجموعة من التجار بحي “المدينة الجديدة”, ذكر السيد بن قرينة “بأهمية الإجراءات التي اتخذها السيد عبد المجيد تبون خلال عهدته الأولى لتحفيز الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية وتدعيم القدرة الشرائية للمواطنين بما يسمح بدعم النشاط التجاري”.

ودعا السيد بن قرينة المواطنين الذين التقاهم بالموقع السياحي لجبل “مرجاجو”, بأعالي مدينة وهران, إلى “التوجه بقوة الى مكاتب الاقتراع يوم 7 سبتمبر المقبل والتصويت لصالح المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, لتمكينه من مواصلة جهوده في مسيرة بناء الوطن”.

وينتظر أن يقوم رئيس حركة البناء الوطني بنشاط جواري آخر مساء اليوم الجمعة بولاية مستغانم.

اقرأ المزيد