رئاسيات : السيدة حفصي تؤكد على دور المرأة في إنجاح الاستحقاق الانتخابي

رئاسيات : السيدة حفصي تؤكد على دور المرأة في إنجاح الاستحقاق الانتخابي

وهران – أكدت الأمينة العامة للإتحاد الوطني للنساء الجزائريات, نورية حفصي, اليوم الخميس بوهران على الدور الذي تلعبه المرأة في إنجاح الإنتخابات الرئاسية ليوم 7 سبتمبر والتي تعتبر “محطة مصيرية في تاريخ البلاد”.

وذكرت السيدة حفصي في تجمع شعبي بقاعة سينما “السعادة” لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون في إطار الحملة الانتخابية للرئاسيات, أن المرأة الجزائرية “لم تتأخر أبدا في أي وقت من الأوقات في تلبية نداء الوطن وهي الآن أكثر من أي وقت مضى تقف جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل للتصدي لكافة محاولات الإستهداف التي تطال الجزائر”.

و أكدت ذات المتحدثة أن المرأة الجزائرية “عنصر هام يعول عليه في الحفاظ على اللحمة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية والمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون أكد دائما على أهميتها وقدرتها في الحفاظ على الاستقرار ورص الصفوف ضد التهديدات الخارجية”.

وبعد الحديث عن إنجازات السيد عبد المجيد تبون خلال عهدته الرئاسية الأولى على الصعيدين الداخلي والخارجي, أكدت السيدة حفصي أن نجاح هذه الإنتخابات “سيكون ردا على الحاقدين والمتكالبين على الوطن”, داعية المرأة الجزائرية إلى المشاركة ب”قوة” يوم الاستحقاق.

ومن جانبه, أبرز الأمين العام للمنظمة الوطنية لأبناء المجاهدين, خالفة مبارك, خلال ذات التجمع أن انتخاب المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون سيكون “استكمالا لمسار التنمية الذي شرع فيه خلال عهدته الاولى والذي أعطى نتائج باهرة”.

و تطرق نفس المتحدث إلى جهود السيد عبد المجيد تبون في حماية الذاكرة الوطنية, داعيا إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية يوم 7 سبتمبر القادم “لقطع الطريق أمام كافة المتربصين بالجزائر”.

اقرأ المزيد