رئاسيات : التوجه إلى صناديق الاقتراع “رسالة رد قوية على المتآمرين”

رئاسيات : التوجه إلى صناديق الاقتراع "رسالة رد قوية على المتآمرين"

سطيف ـ أبرز رئيس حزب الفجر الجديد, الطاهر بن بعيبش, اليوم الإثنين, بسطيف أن توجه الشعب الجزائري يوم 7 سبتمبر المقبل إلى صناديق الاقتراع “ضمان لاستقرار البلاد و رسالة رد قوية على المتآمرين”.

و سلط السيد بن بعيبش خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة “هواري بومدين” بعاصمة الولاية, في إطار الحملة الانتخابية للرئاسيات المقبلة, الضوء على أهمية المشاركة القوية في هذا الموعد الانتخابي لإسقاط كل المؤامرات.

و أضاف بالقول: “إننا على أبواب الانتخابات القادمة والمهمة الأولى للشعب الجزائري خلالها هي الخروج بقوة لحماية الدولة والجزائر”, مبرزا أنه “عندما يخرج الشعب بقوة و يعطي رأيه فإن ذلك يعد تعبيرا صريحا عن رفض الشعب لكل التدخلات الأجنبية”.

و بخصوص مساندة حزبه لبرنامج المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, أكد ذات المتحدث أن “ذلك راجع إلى أنه نفس برنامج حزب الفجر الجديد” خاصة فيما يتعلق بمحاربة الفساد و استئصال بقايا العصابة و استرجاع الأموال المنهوبة و إعطائه أهمية بالغة للجانب الاجتماعي على غرار منحة البطالة و زيادة الأجور و الدعم الفلاحي, فضلا عن مناصرة القضيتين الفلسطينية و الصحراوية.

و اختتم كلمته بالقول : “لابد من إكمال المسيرة و إظهار المعالم الكبرى للجزائر الجديدة و جعل المواطن يشعر بأنه انتقل من حال إلى حال آخر أفضل”.

اقرأ المزيد