رئاسيات: البرنامج الانتخابي للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يسعى لبناء قاعدة صناعية قوية

رئاسيات: البرنامج الانتخابي للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يسعى لبناء قاعدة صناعية قوية

غليزان – أكد رئيس جبهة المستقبل, فاتح بوطبيق, اليوم الاثنين بولاية غليزان, أن البرنامج الانتخابي للمترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, يسعى لبناء قاعدة صناعية قوية تخدم الاقتصاد الوطني.

وخلال تجمع شعبي بدار الثقافة “امحمد ايسياخم” في إطار اليوم ال12 من الحملة الانتخابية, أوضح السيد بوطبيق خلال عرضه البرنامج الانتخابي للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, أن “السياسة الرشيدة للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون ستمكنه خلال السنوات المقبلة, في حالة تم إعادة انتخابه, مواصلة مسار البناء الاقتصادي الوطني الذي حرص على تجسيده خلال السنوات الماضية”, مشيرا إلى أن “الأرقام والمؤشرات الاقتصادية والمالية لخير دليل على ذلك, خاصة فيما تعلق بتطور معدل النمو الاقتصادي”.

كما اعتبر ذات المتحدث أن التصويت لصالح السيد عبد المجيد تبون “سيعزز مسار الإصلاحات وبناء جزائر منتصرة وقوية”, مذكرا ب”الإصلاحات والإنجازات المحققة خلال العهدة الرئاسية الأولى على مختلف الأصعدة ولصالح كافة فئات المجتمع, على غرار مراجعة الأجور والمنح وإقرار منحة البطالة”, إلى جانب “بناء جبهة داخلية قوية”.

وبالمناسبة, دعا السيد بوطبيق إلى المشاركة القوية في انتخابات 7 سبتمبر المقبل ودعم المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لمواصلة ورشات التنمية واستكمال بناء الجزائر الجديدة.

اقرأ المزيد