رئاسيات: اختيار المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يعد استكمالا لورشات الإصلاحات وتقوية لمؤسسات الدولة

رئاسيات: اختيار المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يعد استكمالا لورشات الإصلاحات وتقوية لمؤسسات الدولة

تيسمسيلت – أكد رئيس حزب صوت الشعب, لمين عصماني, اليوم الخميس ببلدية برج بونعامة (ولاية تيسمسيلت), أن اختيار المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون في رئاسيات 7 سبتمبر المقبل يعد “استكمالا لورشات الإصلاحات وتقوية لمؤسسات الدولة”.

و أبرز السيد عصماني خلال تنشيطه لتجمع شعبي بدار الثقافة “الشهيد الجيلالي بونعامة” في إطار الحملة الانتخابية للرئاسيات أن التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “هو استكمال لورشات الإصلاحات التي تعرفها الجزائر على الصعيد الاقتصادي والسياسي والاجتماعي وتقوية لمؤسسات الدولة”.

وذكر ذات المتحدث بالبرنامج التكميلي للتنمية الذي خصصه السيد عبد المجيد تبون خلال عهدته الرئاسية الأولى لفائدة ولاية تيسمسيلت, حيث “بدأت بوادر التنمية تنعكس على الولاية بالحركية التي تشهدها”.

ودعا ذات المتحدث إلى التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون الذي “تحذوه الإرادة الحقيقية لإحداث وثبة اقتصادية خارج المحروقات, والتي بدأ المواطن الجزائري يشعر بها, وفي تحسن الخدمة العمومية”, مذكرا, من جهة أخرى, “بمواقفه الشجاعة في دعم القضايا العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية, النابع من مبادئ الثورة التحريرية في مساندة الشعوب التي تقبع تحت نير الاستعمار”.

اقرأ المزيد