ديلور يصف شعوره بعد التتويج بكاس إفريقيا و الإستقبال الأسطوري - الجزائر

ديلور يصف شعوره بعد التتويج بكاس إفريقيا و الإستقبال الأسطوري

عاد بطل إفريقيا اندي ديلور إلى تتويجه الأخير مع الخضر بكاس إفريقيا و الإستقبال الشعبي الضخم الذي كان في إنتظاره مع زملائه في المنتخب الوطني في حوار مع الموقع الرسمي لنادي مونبلييه.

وقال ديلور “ما حدث كان امرا استثنائيا . لقد استمتعت بالتتويج. إنضممت إلى المجموعة في الدوحة في 15 جوان ، وبعد شهر واحد فقط ، وجدت نفسي بطل إفريقيا “.

واضاف ديلور ” ينتابك شعور بالروعة و الجنون عندما ترى كل هاؤلاء الجزائريين الذين كانوا ورائنا . إذا كنت قد حاورتني بعد المباراة النهائية لم أكن لأجد الكلمات المناسبة فبقدر ما كانت تلك اللحظات قوية و مميزة للغاية”.

و عن شعوره لحظة التتويج و حمل الكاس الإفريقية قال الدولي الجزائري : ” بصدق لم أستطع أن أصدق ذلك. أشكر القدر الذي ساقني هناك وفكرت في هذا المشهد قبل شهر ونصف و حتى في ذلك اليوم الذي دعيت فيه للانضمام إلى المنتخب للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم ، كنت اذكر انني كنت في الشاطىء ، رن الهاتف ، و تغيرت مع تلك اللحظة الكثير من الأشياء نحو الأفضل ” .

أما عن المدرب بلماضي قال اندي ديلور : ” لقد وجدت أن فريقنا كان متطورًا بشكل جيد للغاية ، من الناحية الفنية مع لاعبين رائعين ولكن أيضًا تكتيكياً مع مدرب رائع. إنه حقًا شخص قريب من لاعبيه “

اقرأ المزيد