دورة راديوز باهية فوت: انطلاق الطبعة ال 26 بوهران

دورة راديوز باهية فوت: انطلاق الطبعة ال 26 بوهران

وهران – انطلقت أمس الخميس بوهران الدورة الكروية “راديوز باهية فوت” بمشاركة مجموعة من نجوم كرة القدم الجزائريين السابقين و الحاليين على غرار لخضر بلومي و يوسف بلايلي.

ويحتضن المركب الرياضي رقيق عبد القادر بحي مرافال بمدينة وهران الطبعة 26 لهذه الدورة التي تنظم بشكل تقليدي صيف كل سنة من قبل الجمعية الرياضية راديوز التي يرأسها قادة شافي و يحضرها عدد كبير من المواطنين وآلاف السياح الذين يقصدون سنويا مدينة وهران.

وانطلقت طبعة السنة الجارية التي يشارك فيها 82 فريقا من مختلف الفئات (أكابر، أواسط و أصاغر) قادمين من مختلف نواحي البلاد بمقابلة استعراضية بمشاركة لاعبين دوليين سابقين من بينهم الحاصل على الكرة الذهبية لخضر بلومي وبطل إفريقيا 2019 يوسف بلايلي و اللاعبين السابقين فوسي و بن زرقة و مجاهد حمادي.

واثنى الرياضيون المشاركون في حفل انطلاق دورة “راديو باهية فوت” على مجهودات الدولة في رفع عدد الملاعب الجوارية خدمة للشباب الذين وجدوا فيها متنفسا لتطوير مهاراتهم الراضية و مكانا مناسبا للابتعاد عن الآفات الإجتماعية.

وأكدت مشاركة النجم يوسف بلايلي في الحفل الافتتاحي لهذه التظاهرة الرياضية عرفان هذا الأخير لجمعية راديوز التي كانت إلى جانبه في بداية مشواره الرياضي ونجاحه إضافة إلى النصائح القيمة التي كان يقدمها له النجم لخضر بلومي و الذي سلمه بلايلي بهذه المناسبة قميصه.

وكرمت جمعية راديو بنفس المناسبة اللاعب بلايلي كأس الاعتراف و الحذاء الذهبي لمشاركته الرائعة في كأس إفريقيا 2019 و الحصول على الكأس و لهدفه الجميل ضد المغرب في الكأس العربية للأمم بقطر وهي الإنجازات المسجلة في تاريخ كرة القدم الجزائرية.

وقدم يوسف بلايلي من جهته تشكراته للجمهور الجزائري و لمدرب الفريق الوطني جمال بلماضي نظير دعمهم الكبير له و هو ما يحفزه لمضاعفة الجهود للوصول إلى القمة و التمكن من الإلتحاق بالفريق الوطني.

اقرأ المزيد