دراجات/طواف الصلالة: حمزة ياسين يفوز بالمرحلة الرابعة والاخيرة

مسقط – فاز الدراج الجزائري حمزة ياسين بالمرحلة الرابعة والاخيرة لطواف الصلالة 2024 التي جرت يوم الأربعاء على مسافة 8ر133 كلم، ما بين مغسيل بيش ودربات واتر فال في ظرف 2سا 57 د 40 ثا.

وتقدم حمزة ياسين الذي شارك في أولمبياد باريس-2024، كل من البلجيكي جيل داجار الذي دخل في المركز الثاني بنفس التوقيت والهولندي جيروان مايجر من نادي “فيكتوريا سبور برو سيكلنغ تيم” الذي حل ثالثا بنفس التوقيت.

وشارك في هذه المرحلة 73 متسابقا من مختلف الجنسيات من بينهم 10 دراجين جزائريين سجلوا نتائج متباينة، نذكر منهم حمزة عماري (مادار برو سيكلنغ) الذي حل في المركز الثامن بنفس توقيت الفائز بالمرحلة.

من جهته، احتل عز الدين لعقاب الذي دخل ثانيا في مرحلة يوم أمس، المركز الـ13، متقدما مواطنيه بشير شنافي (19)، حمزة منصوري (32)، الخصيب ساسان (39)، أسامة عبد الله ميموني (40) نصر الله السمياني (43)، إسلام منصوري (46) وأيوب سهيري (57).

وشاركت الجزائر في طواف الصلالة بفريقين هما “الفريق الوطني للنخبة ونادي مادار برو-تيم” المشكل من ستة دراجين.

ويتكون المنتخب الوطني من محمد أشرف املال، بشير شنافي، زاكي بودار، أيوب سحيري، الخصيب ساسان ونصر الله السمياني، بينما تضم تشكيلة “مادار برو-تيم”، أسامة ميموني، عز الدين لعقاب، حمزة عماري، إسلام منصوري، حمزة ياسين وحمزة منصوري.

وعرفت المنافسة التي جرت في اربع مراحل (8 -11 سبتمبر بسلطنة عمان)، مشاركة 13 ناديا لخوض الطواف في أربع مراحل.

وخلال الطبعة الماضية لطواف الصلالة- 2023 الذي اقيم منتصف شهر سبتمبر، شاركت الجزائر ب 6 دراجين، بقيادة المدرب سمير علام.

ويتعلق الامر بعز الدين لعقاب، أيوب فركوس، عبد الله بن يوسف، أسامة شبلاوي، عبد الكريم فركوس وحمزة ياسين الذي فاز آنذاك بالمرحلة الأولى من السباق في ظرف 3 سا 8 د 5 ثا.

اقرأ المزيد