دراجات طواف البنين : فوز الجزائري ياسين حمزة  بالمرحلة الخامسة و الأخيرة

كوتونو – فاز الدراج الدولي الجزائري ياسين حمزة بالمرحلة الخامسة والاخيرة لطواف البنين للدراجات التي جرت اليوم السبت بين سيهوي و العاصمة كوتونو على مسافة 135 كلم، منهيا الطواف في المركز الثاني في الترتيب العام.

وأنهى ياسين حمزة سباق المرحلة الخامسة في المرتبة الأولى بتوقيت  3سا 05د 04ثا وهو نفس التوقيت الذي حققه مواطنيه أسامة شبلاوي أسامة (المرتبة ال17) وأيوب فركوس (المرتبة ال25).

وحقق ياسين حمزة المرتبة الثانية في الترتيب العام متأخرا بست ثواني على صاحب القميص الأصفر والمتوج بالطواف.

ومن جهته، تألق الدراج الجزائري الآخر عبد الرؤوف بن قايو الذي انتزع قميص أسرع دراج للطواف.

وعرفت الطبعة ال18 لطواف البنين التي جرت في خمس مراحل، مشاركة 13 بلدا وهم: الجزائر (الممثلة بالمنتخب الوطني)، بوركينافاسو، الكاميرون، كوت ديفوار، جزر موريس، نيجيريا، موريتانيا، المغرب، الطوغو، فرنسا، جزر غوام ، هولندا والبنين (البلد المضيف بفريقين).

ومثل الجزائر في هذا الموعد كل من: حمزة ياسين، ايوب فركوس، أسامة شبلاوي، محمد صالح شركي وعبد الرؤوف بن غايو، بقيادة المدرب مدرب مختاري بمساعدة الميكانيكي طارق بوضياف.

وتكون المنافسة متبوعة بالجائزة الكبرى لكوتونو، المقررة في 7 مايو، في مسلك مغلق لمسافة إجمالية مقدرة ب 4ر104 كلم. و تعطى إشارة انطلاق السباق على الساعة 00ر14سا، بينما سيكون الوصول في حدود 30 ر17سا ( توقيت محلي).

اقرأ المزيد