دراجات/دورة الكاميرون: فوز الجزائري عبد الله بن يوسف

نغوميدزاب (الكامرون)- فاز الدراج الجزائري عبد الله بن يوسف بسباق المرحلة الثامنة لدورة الكاميرون-2024 للدراجات يوم السبت على مسافة 95 كلم بين العاصمة ياوندي ومدينة نغوميدزاب.

وانهى بن يوسف السباق في ظرف 2سا , 05 د و 02ثا, متقدما على مواطنه حمزة مقنوش صاحب المركز الثاني (2سا 05د و 02ثا) والبوركينابي فانسون موني الذي حل ثالثا (2سا, 05د 02ثا).

وفي الجدول العام لترتيب الفردي, يتصدر الكامروني كلوفيس كامزونغ أبولوسو المشهد, متقدما على الجزائريين عبد الله بن يوسف وأيوب سحيري, فيما لم يسجل ترتيب الفرق اي تغيير حيث تحتل الجزائر الريادة.

وعرفت هذه المرحلة محافظة الجزائري أيوب سحيري على كل من القميص المنقط لأحسن متسلق والقميص الابيض لأفضل دراج آمال (اقل من 23 سنة).

وتشارك الجزائر بستة دراجين في هذه المنافسة الدولية التي تجري في تسع مراحل, من 31 مايو الى 9 يونيو بالكاميرون. فبالإضافة للدراجين المذكورين يشارك في هذه الدورة كل من زكي بودار, أسامة ميموني وسليمان بادليس.

إلى جانب المنتخب الوطني -الذي يشرف عليه المدرب سمير علام-, يشارك 11 فريقا في دورة الكاميرون-2024 التي تقام مرحلتها التاسعة غدا الخميس على مسلك مغلق ب 120 كلم بمدينة دوالا.

اقرأ المزيد