خنشلة : وزير الداخلية يتفقد عديد المشاريع المهيكلة بالولاية

خنشلة : وزير الداخلية يتفقد عديد المشاريع المهيكلة بالولاية

خنشلة – تفقد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد، اليوم الأربعاء بخنشلة عدة مشاريع مهيكلة مدرجة ضمن البرنامج التكميلي المتعلق بإعادة تأهيل شبكة الطرقات وعصرنتها بالولاية.

ووقف السيد مراد ضمن اليوم الثاني من زيارته إلى هذه الولاية، على مدى تقدم الأشغال الجارية بعديد المشاريع التابعة لقطاع الأشغال العمومية حيث أنه بالإضافة إلى البرامج العادية سجل لفائدة الولاية برنامج إضافي تضمن تسع عمليات في قطاع الإشغال العمومية بغلاف مالي يقدر ب 2ر7  مليار دج تشمل الدراسات ومشاريع جديدة وإعادة تأهيل وازدواجية الطرق الولائية الحيوية.

وفي هذا السياق، اطلع السيد مراد على تقدم أشغال مشروعي انجاز الطريق الاجتنابي للجهة الجنوبية الغربية لمدينة خنشلة وكذا مشروع انجاز الطريق الولائي رقم 8 الرابط بين بلديتي ششار وبابار مرورا بمنطقة الميتة على مسافة 66 كلم .


إقرأ أيضا: خنشلة: مراد يشدد على ضرورة التجند لخدمة المواطن


ويواصل وزير الداخلية زيارته بتفقد عديد المشاريع المهيكلة الرامية الى تحسين الجاذبية الاقتصادية لولاية خنشلة، على غرار خط السكة الحديدية خنشلة-عين البيضاء (ولاية أم البواقي).

وكان السيد مراد، في اليوم الأول لزيارته للولاية أمس الثلاثاء، استمع لعرض حول مدى تقدم مشاريع البرنامج التكميلي للتنمية الذي أقره رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، لفائدة الولاية، قبل أن يترأس في المساء لقاء مع أعيان خنشلة وفعاليات المجتمع المدني.

 

 

اقرأ المزيد