“حياة DHC الجزائر ” تتوج بخمسة جوائز ضمن مسابقة “إنتخب منتج العام من المستهلك الجزائري” لعام 2023

“حياة DHC الجزائر ” تتوج  بخمسة جوائز ضمن  مسابقة  “إنتخب منتج العام من المستهلك الجزائري” لعام 2023 - الجزائر

“حياة DHCالجزائر”، التابعة لشركة “حياة” المتخصصة في منتجات التنظيف، منتجات العناية الخاصة بالنساء والرضع، تفوز بخمسة جوائز قيمة في مختلف الأصناف في مسابقة “إنتخب منتج العام من المستهلك الجزائري” طبعة 2023. وقدمت الهدايا خلال الحفلة السنوية للمسابقة و التي اقيمت البارحة يوم 2 ماي في فندق” الشيراتون” الجزائر العاصمة بحضور كل الفائزين.

المنتجات الفائزة هي علامة “Bingo” في صنف مواد التنظيف، و التي فازت بوسم “إنتخب منتج العام من المستهلك الجزائري” في ثلاث أصناف في المسابقة، والتي تمثل 50 % من حجم السوق، و من خلال هذا، تتحصل علامة “Bingo” على جوائز منتجات العام لمسحوق آلة الغسيل, للغسيل السائل للآلة و للغسيل السائل للأواني.

علامة مواد التنظيف” Test” فازت بوسم “إنتخب منتج العام من المستهلك الجزائري” مع منظف مسحوق الغسيل اليدوي و المتعدد الإستعمالات، و الذي يمثل34 % من حجم السوق. وكل هذا يدخل ضمن تكريم الجهود المبذولة من خلال الابتكار واستراتيجية اعادة الصورة للعلامة في جانفي الفارط التي قامت بها شركة “حياة DHCالجزائر”.

وأخيراً علامة “Molfix” ذات السمعة الحسنة و الرائدة في السوق في صنف منتجات العناية بالرضع تحصلت هي الأخرى على وسم “إنتخب منتج العام من المستهلك الجزائري” لعام 2023 في صنف حفاضات الرضع القابلة للتعديل.

السيد وحيد بركات مدير التسويق ب “حياة DHCالجزائر” صرح قائلا: ” تحصلنا على خمسة جوائز بفخر و تقدير كبيرين، وهذا التقدير يأتي لتكريم مجهوداتنا ومجهودات فريق متكامل من الشباب عازم على تقديم الافضل للمستهلك الجزائري.”. كما أراد مدير التسويق بهذه المناسبة، شكر المستهلكين الجزائريين لثقهم في المنتوجات مضيفا : “نحن جد مسرورين و متشرفين بالحصول على هذه الجوائز، لأ نها تمثل تقييم المستهلك الجزائري”. كما نوه قائلا :” إن هذه الجوائز تدل على عزيمة مؤسستنا لتقديم منتوجات ذات جودة عالية و ذات فعالية للمستهلك و نحن فخورين بمواصلة الابتكار لتقديم أحسن منتوج للعائلة الجزائرية”.

الحصول على خمسة جوائز في هذه الأصناف يقوي ثقة المستهلك الجزائري في المنتوجات الجزائرية، و هي بذلك تعزز موقع الشركة كمتصدر للسوق في كل من صنف مواد التنظيف و منتجات العناية بالرضع.

جائزة “إنتخب منتج العام من المستهلك الجزائري” هي منافسة قيمة، حيث يتم التصويت فيها من طرف عينة من المجتمع الجزائري تتمثل في أكثر من 3000 شخص موزعين على 12 ولاية ، بالاضافة الى عينة أ خرى تمثل العائلة الجزائرية. الفائزون فيها تم اختيارهم من طرف مستهلكين جزائريين حسب طريقة تصويت مدققة. العلامات الفائزة تحصلت على التكريم بعد تميزها فيما يخص مجال الإبتكار، الجودة و رضى المستهلك الجزائري.

اقرأ المزيد