حياة صحية أكثر مع تكنولوجيا “ستيم” STEAM

حياة صحية أكثر مع تكنولوجيا “ستيم” STEAM - الجزائر

تستخدم غسالات ومجففات الملابس وغسالات الصحون اليوم قوة البخار لتعقيمها بشكل طبيعي وفعال.

تُعتبر الصحة والنظافة الشخصية من بين الأولويات بالنسبة لكل العائلات عبر جميع أنحاء العالم، وحتى وإن كانت الجراثيم والميكروبات المتواجدة في بيئاتنا الخارجية مثل المكاتب أو في الأماكن خارجة عن سيطرتنا، فإن الملابس التي نرتديها يوميا والأواني والأطباق التي نستخدمها في أوقات الوجبات هي ليست كذلك من حيث النظافة. ولذلك، فإن محاولة العيش بطريقة صحية أكثر، من دون استخدام المزيلات والمنظفات القوية والتي تحتمل الأخطار يبقى هو التحدي الأكبر.
وفي هذا الإطار، فإن الطبيعة تمنحنا طريقة آمنة لتنظيف وإزالة الجراثيم والبكتيريا وحتى الروائح، دون اللجوء إلى استخدام المواد الكيميائية المزعجة، هذه الطريقة هي البخار.

لا تعتبر ايجابيات البخار بكونه خالٍي من المواد الكيميائية لتطهير الملابس والأطباق فقط، وإنما بتشكيله أحد الخيارات الأكثر فعالية بفضل قدرته غير المسبوقة على اختراق الأقمشة بسرعة لتنظيفها، والقضاء على الأوساخ مع إزالة بقايا الطعام الأكثر صلابة.
وتشتهر شركة “إل جي إلكترونيكس” بتسخير ابتكاراتها لحياة أفضل، وباعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال دمج الوظائف المتعلقة بالصحة في أجهزتها. كما تلعب تقنية “إل جي ستيم” LG Steam ™ دورًا محوريا في كل هذا.

وبالإضافة إلى الملابس والأفرشة والأطباق الأكثر نظافة، يوفر البخار الراحة بتقليل عدد المخاطر الصحية في المنازل. كما يزيل البخار النقي والقوي الذي توفره أحدث غسالات الصحون وغسالات الملابس والمجففات من “إل جي”، البكتيريا والجراثيم الضارة وكذلك الروائح الكريهة. هذه القدرة التي لا مثيل لها من تقنية بخار “إل جي” LG التي تستخدم في التعقيم وإزالة الروائح الكريهة، هي القيمة المتميزة التي يمكن أن تقدمها أجهزة LG المنزلية للأحباء.

حلول العناية بالملابس التي تطهّر ملابسك وتقدم المزيد من الميزات

منذ تقديم أول غسالات الملابس في العالم التي توفر الفوائد الصحية للبخار منذ 15 سنة، كانت شركة “إل جي” LG رائدة في هذا المجال في استغلال قوة البخار في أجهزة الغسيل. واليوم، فإن غسالات البخار من “إل جي” قادرة على إزالة 99.9 بالمائة من المواد المسببة للحساسية والطفيليات، مما يريح الأشخاص الذين يعانون من حالات صحية معينة.1

تقنية البخار الخاصة بالشركة هي في الأصل أيضا خدمة Allergy Care ” الرعاية المضادة للحساسية”، والتي تسمح لمجففات الملابس “إل جي” LG بتخليص الملابس والأفرشة من الجراثيم التي يمكن أن تسبب حساسية الجلد ومتاعب أخرى.
مناسبة لمجموعة واسعة من العناصر، بما في ذلك العناصر الدقيقة، تسمح دورة تجديد وترطيب الملابس بالبخار بتجفيف الملابس وإزالة الطيات غير المرغوب فيها في 20 دقيقة فقط وهذا باستعمال القوة المجمعة للحرارة العالية والبخار، وتعطي مجففات “إل جي” الضربة القاضية للبكتيريا المخفية في الأنسجة.

غسالات الصحون من أجل أطباق آمنة صحياً

تستغل غسالات الصحون المجهزة بـ LG TrueSteam أيضًا الخصائص الصحية الطبيعية للبخار، وتنتج جزيئات من البخار النقي لتنظيف وتطهير الأطباق والأواني والكؤوس وأواني الطهي وتطهيرها تمامًا. وضعت غسالات الأطباق الراقية من “إل جي” معيارًا جديدًا للنظافة، حيث تقضي على 99.9 بالمائة من البكتيريا والفيروسات الضارة5، بما في ذلك تلك التي ترتبط بشكل كبير بالتسممات الغذائية.

ومع تزايد الطلب على إدارة مسألة النظافة بشكل أكثر فعالية، فإن سوق الأجهزة المنزلية التي يمكن أن تساعد في حماية صحة من نحبهم ستعرف نموا.وتمثل الأجهزة الحديثة من “إل جي” جدار مقاومة من الدرجة الأولى ضد بعض الجراثيم والبكتيريا، مما يساعد المستهلكين وعائلاتهم على عيش حياة صحية وأكثر أمانًا.


###

1 دورة حساسية واحدة معتمدة من BAF لتقليل 99.9 بالمائة من مسببات حساسية عث الغبار. 2 معتمد من VDE للتخلص من 99.9 بالمائة من الإشريكية القولونية والمكورات العنقودية. 3 معتمد كجهاز للربو والحساسية من قبلAAFA. .معتمد من قبل BAF لتقليل 99.9 بالمائة من العث الحي. 4 معتمد من المعهد الكوري للاختبارات والأبحاث لتقليل 99.9 بالمائة من الإشريكية القولونية ، الليسترية المستوحدة والسالمونيلا التيفية. 5 تم اختباره من قبل المعهد العالمي لكيمتشي ، وهي منظمة للبحث تمولها حكومة كوريا الجنوبية ، من أجل خفض نسبة 99.9 بالمائة من الإشريكية القولونية O157: H7 ، نوروفيروس -1 وفيروس التهاب الكبد A .

 

اقرأ المزيد