حياة الجزائر تطلق مولفيكس الجديدة، حفاظة الاطفال المبتكرة التي تستجيب لاحتياجات الاولياء، ورفاهية الاطفال

حياة الجزائر تطلق مولفيكس الجديدة، حفاظة الاطفال المبتكرة التي تستجيب لاحتياجات الاولياء، ورفاهية الاطفال - الجزائر

تفخر “حياة الجزائر”، الفرع المحلي لشركة حياة، الشركة الرائدة عالميًا في قطاع المنتوجات الاستهلاكية وواحدة من أكبر منتجي حفاضات الاطفال، بالاحتفال هذا العام بمرور 20 عامًا على نشاطها في السوق الجزائرية. تحتل الجزائر مكانة خاصة ومهمة في تاريخ شركة حياة، باعتبارها تمثل السوق الدولي الأول خارج تركيا التي تستثمر فيها الشركة.

وكانت الفرصة مواتية خلال لقاء مع وسائل الاعلام تم تنظيمه على هامش حفل مميز، أين كشف كل من المدير العام لحياة الجزائر مرات غونوي اكسوغلو ومدير التسويق، وحيد بن بركات على أحدث الابتكارات التي ستطرحها شركة حياة في السوق. وسيكون هذا الابتكار ممثلا في حفاضات الأطفال مولفيكس، والتي ستكون إضافة قوية وانجازا كبيرا في تلبية احتياجات المستهلكين وضمان رفاهية الأطفال بالجزائر.

سيتم إطلاق هذا الابتكار، تحت تسمية “تقنية القنوات”، وهو جزء من التزام الشركة المتواصل لتلبية نمو متطلبات المستهلكين مع ضمان الراحة والحماية المثلى للأطفال بالجزائر.

مولفيكس هي الشركة الرائدة وبلا منازع في منتوجات حفاضات الأطفال في الجزائر. وقد تم إطلاق هذه العلامة التجارية في عام 2007، ودائمًا ما تكون مبتكرة وتعتبر “الخيار الأول للأمهات الجزائريات”، وهو ما يفسر سبب اختيار مولفيكس كأفضل منتج لعام 2023 (في فئة الحفاضات بشريط لاصق “سكراتش”) حسب ما اوضحته السيدة الهام بن عبد الرحمان، مديرة العلامة التجارية مولفيكس .

حفاضات الأطفال مولفيكس الجديدة، المزودة بتقنية القنوات، هي نتيجة بحث قائم على تحديد احتياجات المستهلكين الجزائريين المهتمين بحماية أطفالهم. وستكون المجموعة الجديدة من المنتجات متوفرة ومتميزة من خلال حفاضات بالأشرطة لاصقة “سكراتش”, أوعلى شكل حفاظات كلوت؛ والتي ستستفيد من تقنية القنوات، التي تتكيف مع مراحل تطور نمو الطفل وحركاته والتي تضمن امتصاصًا أكبر بثلاث مرات والتمتع بجفاف مع إضفاء نعومة أكبر بالإضافة إلى حماية بشرة الأطفال.

إن مولفيكس عازمة على تعزيز مكانتها كعلامة تجارية رائدة تقدم الأفضل للأطفال بالجزائر من خلال الاستمرار في تطوير تكنولوجيات جديدة تهتم بالنظافة المثالية للأطفال وراحة الأمهات أيضا.