حملة “يلا اخضر”: إعادة تشجير كوكب الأرض، شجرة تلو الأخرى

حملة “يلا اخضر”: إعادة تشجير كوكب الأرض، شجرة تلو الأخرى - الجزائر

إيمانا منها بأن البيئة المستدامة هي مفتاح لمستقبل أفضل للجميع، اتخذت إل جي خطوات مهمة لدعم المبادرات الخضراء في جميع أنحاء العالم. ففي الشرق الأوسط، وفت إل جي السعودية وعدها المتمثل في نشر الوعي البيئي من خلال إطلاق مبادرة تشجير كجزء من المسؤولية الاجتماعية للشركة و ذلك ضمن حملة “يلا اخضر” التي انطلقت في بداية العام الحالي والتي وضعت كفاءة الطاقة في الصدارة بغية المساهمة في غد أكثر اخضرارا.

 

بشعار “لنذهب معًا” باللغة العربية، تلفت حملة Yalla Green الانتباه إلى كفاءة الطاقة الفعالة من خلال تقديم مجموعة من حلول التكييف الأخضر الصديق للبيئة والذي يحمل تصنيف SEER. تماشياً مع أهداف رؤية الحكومة السعودية بحلول 2030، تعزز منتجات تكييف الهواء الموفرة للطاقة من إل جي مهمتها الثابتة للحفاظ على الموارد الطبيعية والتقليل من انبعاثات الكربون

 

بالتعاون مع مجموعة شاكر، الموزع المحلي للعلامات التجارية العالمية للأجهزة المنزلية وشريك الشركة في مصنع إنتاج مكيفات الهواء في الرياض، أطلقت إل جي العربية السعودية مبادرتها لزراعة الأشجار، والتي تهدف إلى تقريب المملكة العربية السعودية من أهدافها البيئية الطموحة. حسب ما سطرته مبادرة السعودية الخضراء (SGI) ، التي تسعى إلى زراعة أكثر من 650 مليون شجرة محليا بحلول عام 2030 ، وذلك بتشجيع الوعي البيئي ، تعزيز الحفاظ على الطاقة ، وخلق بيئة أكثر اخضرارا واستدامة.

 

وقد لاقت حملات التشجير المقترحة استحسانا كبيرا من قبل موظفي إل جي والمتطوعين الذين شاركوا بأعداد كبيرة. فهذه المبادرة لا تدعم تنمية المجتمع فحسب، بل تعمل أيضا على تعريف العملاء بأفضل الممارسات لتوفير الطاقة. إن التزامات الشركة في إطار الاستدامة البيئية الكبيرة والصغيرة لاقت صدى في المملكة ونشرت الشعور بالفخر لدى الأفراد الذين يأخذون الوقت للمساهمة في مستقبل أكثر اخضرارا.

ومع زراعة الأشجار في منتزه صادق الوطني المتواجد في ضواحي الرياض، وصف المشاركون الحدث بأنه مثيرا بالاهتمام وغني بالمعلومات، مما يسلط الضوء على قوة التعاون في خلق مستقبل صديق للبيئة.

 

 

تواصل إل جي سعيها لإحداث فرق إيجابي من خلال تقديم حلول كفاءة الطاقة وتقديم مبادراتها لزراعة الأشجار. وهذا من خلال وضع للاستدامة البيئية في مقدمة اولوياتها فهي تساهم في الحفاظ على الموارد الطبيعية الموجودة والتي تنعم بها الأجيال القادمة. وكل هذا عن طريق الجهود المتضافرة للشركة التي تبين التزامها بالمساهمة في عالم أكثر اخضرارا واستدامة.

اقرأ المزيد