حماس: المجازر الصهيونية لن تفلح في تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه

حماس: المجازر الصهيونية لن تفلح في تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه

غزة  (فلسطين المحتلة) – أكدت حركة المقاومة الفلسطينية (حماس), اليوم الثلاثاء, أن استمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة بحق المدنيين لن تنجح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني الذي يبقى متمسكا بمقاومته الباسلة وأرضه ومقدساته حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وقالت الحركة, في بيان لها, أن استمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة بحق المدنيين وآخرها القصف الهمجي على مخيم جباليا المكتظ بالسكان وسقوط العشرات من الشهداء والجرحى هو تأكيد على السياسة الإجرامية التي تتبعها حكومة الاحتلال الإرهابية التي تحاول تنفيذ مخططا عقابيا وتهجيريا, تحت ضغط القصف والمجازر.

وعليه, تؤكد حماس, فأن هذه الجرائم المتواصلة, التي يندى لها جبين الإنسانية, “لن تنجح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني العظيم ومقاومته الباسلة وتمسكه بأرضه ومقدساته حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس”.

من جهتها, حذرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية, من “مغبة التعامل مع مجازر الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة كأمور اعتيادية وروتينية لا تستدعي تكثيف الضغط الدولي لوقفها “مضيفة أن سلطات الاحتلال “تراهن على تآكل التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني مع مرور الوقت”.