حزب جبهة التحرير الوطني: اجتماع لرؤساء اللجان الانتقالية للمحافظات

 

الجزائر – عقد حزب جبهة التحرير الوطني، اليوم الاربعاء بالجزائر العاصمة، اجتماعا لرؤساء اللجان الانتقالية لمحافظات الحزب، تحت إشراف الامين العام، أبو الفضل بعجي.

و في كلمة له بالمناسبة، قال السيد بعجي أن الحزب “سيشرع في تقديم الحصيلة السنوية للمجالس المحلية المنتخبة عبر كافة التراب الوطني بداية من 15 مايو الجاري على ان تستمر العملية الى غاية 30 من نفس الشهر”.

و أبرز في نفس السياق ان هذه العملية “تتم على مستوى كل بلدية بحضور نواب الحزب في البرلمان وكذا المناضلين بهدف الوقوف على الانجازات المحققة ورصد النقائص من أجل تجاوزها لتلبية طموحات الشعب”.

و بخصوص المؤتمر ال11 للحزب, أوضح السيد بعجي أنه “يتعذر عقد المؤتمر خلال الصيف القادم بسبب عدم توفر الهياكل التي تستقبل المندوبين والمدعوين من داخل الوطن وخارجه، الى جانب تزامن ذلك مع العطلة السنوية للإطارات والمندوبين”.

من جهة أخرى, رحب السيد بعجي بعودة سوريا الى أحضان الجامعة العربية, مؤكدا أن هذه الخطوة كانت بفضل “الجهود الكبيرة للدبلوماسية الجزائرية بقيادة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون”.

و في ختام هذا الاجتماع، عبر رؤساء اللجان الانتقالية للحزب في بيان لهم عن “ارتياحهم للإجراءات المتخذة من طرف رئيس الجمهورية على صعيد الجبهة الاجتماعية وفي المجال الاقتصادي”، مجددين “التزامهم بمواصلة دعم مسار جزائر قوية ورائدة بقيادة الرئيس تبون”.

كما أشادوا ب”الاحترافية العالية التي بلغها الجيش الوطني الشعبي ودوره في حماية الوحدة والسيادة الوطنية”.

اقرأ المزيد