حج 2023 : موبيليس تطلق عرضا خاصا لفائدة الحجاج الجزائريين

حج 2023 : موبيليس تطلق عرضا خاصا لفائدة الحجاج الجزائريين

الجزائر- أطلق متعامل الهاتف النقال “موبيليس”، يوم الأحد، عرضا إستثنائيا لفائدة الحجاج الجزائريين، يمكنهم من البقاء قابلين للإتصال طوال فترة إقامتهم بالبقاع المقدسة، بالمملكة العربية السعودية، حسب ما أفاد بيان لهذه المؤسسة.

و أوضح البيان أن موبيليس تعلن عن “إطلاق عملية خاصة للحجاج بهدف مرافقتهم في رحلتهم إلى البقاع المقدسة”, مشيرا إلى أنه في إطار هذه العملية, يقدم المتعامل العمومي “لجميع الحجاج الجزائريين, عرضا استثنائيا للتجوال يمكنهم من البقاء قابلين للاتصال طوال فترة إقامتهم في المملكة العربية السعودية”.

و تابع أن “سريان هذا العرض ينطلق ابتداء من 28 مايو 2023 ويتيح للمستخدمين الاستفادة من ساعات عديدة من المكالمات الواردة وحجم كبير من المكالمات الصادرة والإنترنت بأسعار جد تنافسية”.

و بالإضافة إلى ذلك –يضيف البيان– “سيكون من الممكن إعادة التعبئة في أي وقت سواء من السعودية عن طريق تشكيل *600#, أو من خلال تطبيق MobiSpace أو واجهة الواب MeetMob, أو من الوكالات التجارية لموبيليس في كامل أنحاء الجزائر”.

و أشار في ذات السياق, إلى أن “مزايا هذه العملية لا تتوقف عند هذا الحد, حيث سيقدم المتعامل الرائد في مجال الهاتف النقال شريحة (سما) تحمل رصيدا أوليا قدره 100 دينار جزائري لكل حاج, حيث يكفي أن يتوجه الحجاج إلى إحدى الوكالات التجارية لموبيليس مرفقين ببطاقة هوية أو جواز السفر ونسخة من دفتر الحج وهناك, سيتمكنون من الحصول على بطاقة (سما) مجانا وشحن حساباتهم الهاتفية وكذا التعرف على العرض المغري المتاح”.

و بغية الحصول على مزيد من المعلومات حول عملية الحج الخاصة لعام 2023/1444, فيمكن التواصل مع خدمة الزبائن –يضيف البيان– من خلال الهاتف النقال “888/666” أو من الهاتف الثابت “0660600666”/”0660600888″ أو عبر البريد الإلكتروني : RelationClients.GP@mobilis.dz.