حجز كمية ضخمة من المخدرات

حجز كمية ضخمة من المخدرات - الجزائر

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، سبعة تجار مخدرات وحجزت 145,3 كيلوغرام من الكيف المعالج خلال عمليات منفصلة بكل من تلمسان، وهران وبشار، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وذكر المصدر ذاته أن مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني ومصالح الأمن الوطني أوقفت ثلاثة تجار مخدرات وحجزت 31496 قرص مهلوس خلال عمليات متفرقة بكل من قسنطينة، سطيف والوادي، فيما تم توقيف مهرب وحجز 1000 خرطوشة خاصة ببنادق الصيد و5000 علبة سجائر بتبسة.

وبتمنراست وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة وجانت، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك، 21 شخصا وحجزت 4 مركبات رباعية الدفع وشاحنتين و3800 لتر من الوقود بالإضافة إلى 20 مولدا كهربائيا و9 مطارق ضغط و 18 قطعة ديناميت و4 أمتار فتيل صاعق وأغراض أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

من جهة أخرى، أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لــ 103 أشخاص كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من وهران وتلمسان وعنابة وسكيكدة والطارف، فيما تم توقيف 46 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من برج باجي مختار وعين أمناس.

اقرأ المزيد