جيش (الخماسي العسكري): مشاركة 19 فريقا في البطولة الوطنية ببشار

بشار – يشارك 19 فريقا بتعداد 95 رياضيا في منافسات الكأس الوطنية للخماسي العسكري التي انطلقت اليوم الإثنين بالمركب الرياضي الجهوي بالناحية العسكرية الثالثة (ن-ع-3 بشار).

وستتنافس الفرق الممثلة لمختلف القيادات والنواحي العسكرية والوحدات والمدارس العليا للجيش الوطني الشعبي في خمس تخصصات في الرياضة العسكرية, هي: السباحة بالحواجز ورمي القنابل والرمي بالبندقية نصف آلية وشوط المقاتل والعدو الريفي، حسب المنظمين.

وفي كلمته الافتتاحية باسم قائد الناحية العسكرية الثالثة, أكد رئيس أركان ذات الناحية العميد بوساحة عبد الغني أن “هذه التظاهرة الرياضية تندرج في إطار تحضير الأفراد العسكريين”, مؤكدا أن ” هذا الموعد الرياضي الذي تتواصل منافساته إلى غاية 17 مارس الجاري عبر المنشآت الرياضية للناحية العسكرية الثالثة يعكس مدى العناية الكبيرة التي توليها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي لتدعيم الرياضات العسكرية من خلال تسخير الوسائل الضرورية”.

وجرت مراسم افتتاح منافسات الكأس الوطنية للخماسي العسكري المدرجة ضمن الموسم الرياضي 2022 /2023 بحضور ضباط سامين والمديرين الجهويين ورؤساء المصالح بالناحية العسكرية الثالثة ببشار .

اقرأ المزيد