جيش الاحتلال ينفذ سلسلة من الاقتحامات طالت مناطق متفرقة من مدينة الخليل

الخليل- نفذت قوات الاحتلال الصهيوني سلسلة من الاقتحامات فجر اليوم الجمعة, طالت عدة مناطق متفرقة جنوب و شرق مدينة الخليل.

و افادت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا), ان قوات الاحتلال, اقتحمت قريتي باقة الحطب وحجة, شرق قلقيلية, وأطلقت قنابل الصوت صوب منازل الفلسطينيين, وخطت عبارات ورسوم عنصرية على عدة جدران, كما مزقت ملصقات تحمل صورا لشهداء ومعتقلين.

و أضافت (وفا) أن عدة آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال, اقتحمت أيضا قرية حجة و بلدة يطا جنوب الخليل, حيث انتشرت قوات الاحتلال في عدة أحياء منها, وداهمت عددا من منازل المواطنين في حارة الشعابين وسط البلدة, دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجرا, بلدة بني نعيم شرق مدينة الخليل. وانتشرت آلياته العسكرية في عدة أحياء وفي محيط منازل الفلسطينيين العزل.

و أصيب فلسطينيون بالاختناق, خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم, أطلقت قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع باتجاه منازل الفلسطينيين, ما تسبب بإصابات بالاختناق عولجت ميدانيا.

و تصاعدت وتيرة حملات الاعتقال بالتزامن مع العدوان غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع أكتوبر من العام الماضي والذي خلف آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين العزل, معظمهم من الأطفال والنساء.