جيش الإحتلال يرتكب مجزرة بحق عائلة رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”

غزة- أعلن المكتب الإعلامي في قطاع غزة يوم الأربعاء عن إرتكاب جيش الإحتلال مجزرة بحق عائلة رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إسماعيل هنية، بقصف سيارة مدنية بمخيم الشاطئ غربي قطاع غزة راح ضحيته خمسة شهداء حتى الآن.

جاء ذلك خلال تصريح صحفي للمكتب الإعلامي بقطاع غزة مفاده أن طائرات الاحتلال قصفت عصر اليوم سيارة مدنية كان يستقلها عدد من أبنائه وأحفاده وراح ضحية هذه المجزرة خمسة شهداء حتى الآن فضلا عن وقوع إصابات.

و جاء في التصريح أيضا بأن جيش الاحتلال ارتكب هذه المجزرة خلال جولة لعائلة هنية كانت تقوم بتنفيذ زيارات اجتماعية وعائلية بمناسبة حلول عيد الفطر, حيث تأتي هذه الجريمة استكمالا لسلسلة من جرائم الاحتلال المتواصلة بحق المدنيين والأطفال والنساء رغم الأجواء المقدسة لعيد الفطر المبارك.

و أدان المكتب الإعلامي بأشد العبارات جرائم الاحتلال المستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني, حيث وصل المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 125 شهيدا اغتالهم جيش الاحتلال بدم بارد ودون مراعاة لمشاعر المسلمين.

كما حمل المكتب الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي والاحتلال المسؤولية الكاملة عن استمرار هذه المجازر والجرائم التي مازال يرتكبها في إطار جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد المدنيين والأطفال والنساء والنازحين.

كما طالب كل دول العالم الحر بوقف هذه الحرب العدوانية بالضغط على الاحتلال المجرم ووقف عدوانه المستمر على الشعب الفلسطيني.

اقرأ المزيد