جيجل: نحو تعزيز برنامج الرحلات الجوية برحلتين إضافيتين أسبوعيا نحو الجزائر العاصمة

جيجل: نحو تعزيز برنامج الرحلات الجوية برحلتين إضافيتين أسبوعيا نحو الجزائر العاصمة

جيجل- سيتعزز برنامج الرحلات الجوية بمطار فرحات عباس بجيجل بدءا من 31 مارس الجاري برحلتين إضافيتين أسبوعيا نحو الجزائر العاصمة، حسبما أفاد به يوم الأحد مدير ذات المطار عادل فضيل.

و في تصريح ل/وأج أوضح السيد فضيل، أنه في إطار تعزيز الرحلات الجوية بمطار فرحات عباس “ستتم برمجة رحلتين إضافيتين للخطوط الجوية الجزائرية من جيجل نحو الجزائر العاصمة ليلا وذلك بدءا من نهاية شهر مارس الجاري”.

و أضاف ذات المسؤول أن “الرحلة الأولى ستكون كل يوم سبت من مطار فرحات عباس بجيجل نحو مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة بدءا من الساعة العاشرة ليلا وعشر دقائق (22:10) في حين ستكون الرحلة الثانية كل يوم خميس في حدود منتصف الليل والربع (00:15)”.

و أبرز ذات المتحدث في نفس السياق أن التوقيت الذي تم اعتماده في الرحلتين الجديدتين سيتيح خيارات إضافية أمام المسافرين للتنقل نحو الجزائر العاصمة.

و استنادا للسيد فضيل فإنه بإضافة رحلتين إلى برنامج الرحلات الجوية التي يضمنها مطار فرحات عباس سيرتفع عدد الرحلات المبرمجة على مستواه إلى ستة عشر (16) رحلة داخلية أسبوعيا تضاف إليها رحلتان دوليتان بين جيجل ومارسيليا (فرنسا) كل يومي ثلاثاء و جمعة.