جيجل : انتشال جثة غريق بشاطئ المنار والبحث عن آخر بشاطئ الخليج الصغير

جيجل : انتشال جثة غريق بشاطئ المنار والبحث عن آخر بشاطئ الخليج الصغير - الجزائر
تدخلت فرقة من الغطاسين التابعة للوحدة البحرية للحماية المدنية لولاية جيجل ، الأربعاء، من أجل البحث و انتشال جثة غريق بشاطئ المنار، حسبما علم اليوم من مكتب الاعلام للحماية المدنية.      

وينحدر الشاب، الذي يبلغ من العمر 20 سنة، من ولاية سطيف، وفق ذات المصدر.

ومن جهة ثانية لا تزال عملية البحث عن الغريق الذي جرفته امواج البحر بشاطئ الخليج الصغير (لاكريك)، 04 كلم غرب جيجل بمحاذاة الطريق الوطني رقم 43 في شقه الغربي، “متواصلة لحد الساعة من طرف فرقة الغطس التابعة للوحدة البحرية للحماية المدنية”، يؤكد مكتب الاعلام للحماية المدنية.

و استنادا للمعلومات المستسقاة من ذات المصادر فإن الغريق ينحدر من ولاية ميلة كان رفقة أصدقائه على احدى صخور الشاطئ قبل ان تلطمهم امواج البحر هو وأحد اقربائه.

و تدخل امس الثلاثاء عناصر حراس الشواطئ التابعين للحماية المدنية، حيث تمكنت الفرقة من انقاذ شخص في حدود الساعة 19 و25 دقيقة  في حين “لم تتمكن من العثور على الشخص الثاني بسبب الظلام وقوة الرياح وعلو الامواج، لتعود عملية البحث مجددا صبيحة اليوم في حدود السادسة صباحا”.

وقد تم تسخير 13 عونا من الحماية المدنية بمختلف الرتب منهم 04 غطاسين في عملية البحث والإنقاذ.

ويجدر الإشارة إلى ان أمواج البحر حاصرت عشية أمس الثلاثاء 5 أشخاص بعد هيجان البحر بالشاطئ الصخري بومارشي وتم انقاذهم من طرف بحار بقاربه الخاص.

اقرأ المزيد