جديد السيارات كرونو كليو الجديدة تخطف الأنظار

 

جديد السيارات رونو كليو الجديدة تخطف الأنظار

منذ إطلاقها في عام 1990 ، لم يتراجع نجاح رينو كليو مع بيع ما يقرب من 16 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم! السيارة المفضلة للسيارة الفرنسية ، الأكثر مبيعًا عالميًا ، التي تم اختيارها مرتين كأفضل سيارة للعام في أوروبا ، ظلت كليو ، منذ ولادتها وعبر أجيالها الخمسة ، واحدة من أكثر سيارات المدينة رمزية في السوق. واليوم ، تعيد كليو تجديد نفسها بلمسات أكثر عصرية وجاذبية وتصبح تجسيدًا حقيقيًا لـ “موجة رينو الجديدة” ، تحمل دائمًا ابتكاراتها.


تمت إعادة تصميم الواجهة الأمامية لـ New Clio بالكامل بأحجام منحوتة وخطوط مشدودة ومتعددة الأوجه تضفي عليها الحداثة والديناميكية. تمنح الشبكة الأمامية المكبرة السيارة الأمامية طابعًا رياضيًا أقوى. يجلب تأثير التدرج الذي ينتقل من الظلام على مستوى الشعار إلى الأفتح في الأطراف العمق والتقنية. هذا الكون من التأثيرات ، يلعب الضوء والظل ، يمثل انتعاشًا عميقًا من حيث التصميم مما يجعل New Clio أكثر جاذبية.

في وسط الشبكة ، يؤكد شعار رينو الجديد المطلي بالكروم الساتاني المصقول تراث العلامة التجارية. بفضل شكله الهندسي البسيط والهادف ، يصبح الشعار خالدًا. إن التعايش بين ماستين يتلاءمان معًا من خلال تأثير بصري يخلق تكاملًا وانطباعًا بالحركة المستمرة. من خلال هذا الشعار ، تؤكد New Clio هويتها أكثر من أي وقت مضى.

بأسلوب جديد ، وأكثر حزماً ، وأكثر أناقة ، وتصميم داخلي أنيق وأنيق ، فإنه يبدأ دورة جديدة من خلال تقديم تفسير أول للغة التصميم الجديدة للعلامة التجارية. واجهتها الأمامية الجديدة ، التي تجمع بين التقنية والديناميكية ، وتوقيع الإضاءة المميزة المعاد تصميمها بالكامل ، وخطوطها المشدودة والفعالة ، تضفي على كليو الجديدة طابعًا أكثر وضوحًا ، جماليا حيويًا وعاطفيًا. كما أن New Clio محدث من حيث التكنولوجيا ، ولا سيما مع لوحة القيادة الرقمية لجميع الإصدارات. من ناحية المحرك ، يقدم العرض الأكثر اكتمالا في السوق في فئته ، بحيث يمكن للجميع اختيار التكوين الأنسب لاستخدامهم. مع الميزة الرئيسية لمحرك E-Tech الكامل الهجين 145 حصانا الذي يجمع بين متعة القيادة والإقتصاد.

سيتم تقديم كليو الجديد في العديد من الموديلات بما في ذلك Esprit Alpine الجديد. هذا الأخير ، الذي يتميز بمظهر رياضي وتقني وأنيق ، يضفي مزيدًا من الكثافة على شخصية السيارة التي تتناسب تمامًا مع Renaulution وهو شعار رونو لسنة 2023 ويعني التجديد والإبداع.

“نجاح كليو لم يتذبذب أبدًا. إنها السيارة الفرنسية الأكثر مبيعًا في العالم ، وهي أيضًا معيار في فئتها في أوروبا. اليوم ، تعيد New Clio تأكيد حداثتها من خلال افتتاح أسلوب جديد بواجهة أمامية جديدة وأصلية ومعبرة. يوفر محركها الهجين الكامل E-Tech متعة القيادة وانبعاثات محدودة وتوفيرًا للوقود: 145 حصانًا ، من 93 جرامًا من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلومتر و 4.1 لتر / 100 كيلومتر وفقًا لمعيار WLTP. هذه التكنولوجيا مثالية للعملاء الذين يجددون سياراتهم التي تعمل بالديزل “، فابريس كامبوليف ، الرئيس التنفيذي لعلامة رينو التجارية.

“هناك علاقة حب حقيقية مع كليو ، في فرنسا وحول العالم. لذلك أردنا الاحتفال بالقيم الأساسية لهذه الأيقونة أثناء تغييرها. وضعنا في الاعتبار الحاجة إلى التجانس وفكرة إسقاطه في المستقبل ، بتصميم يكون دائمًا بشريًا والآن أكثر تقنية. كليو الجديد هو التزاوج الناجح بين الأشكال السخية والأحجام المنحوتة بخطوط ورسومات حادة. “، جيل فيدال ، مدير التصميم في رينو.

صُممت New Clio من منظور التصميم الجديد لعلامة رينو التجارية ، والتي تركز على الأشخاص والتكنولوجيا ، وتكتسب المزيد من التعبيرية ، مع شعار رينو الجديد في وسط الواجهة الأمامية المعاد تصميمها بالكامل. يعكس هذا التحول رغبة العلامة التجارية في بناء “سيارة للعيش” أكثر حداثة وتميزًا ولكن أيضًا أكثر متانة حول قيمها التاريخية. تم دمج توقيع الإضاءة الجديد – الذي يهدف إلى تطبيقه على المركبات المستقبلية للعلامة التجارية – في هذه اللغة الأسلوبية الجديدة من خلال استحضار اثنتين من علاماتها الرئيسية: الدقة والتقنية. في مقصورة الركاب ، يتم إعادة ابتكار عالم كامل ، مع تنجيد جديد ومواد حيوية جديدة ، مما يجعل هذا الطراز سيارة معاصرة ، حيث يتم تحسين جودة الحياة وتجربة الحياة على متنها بشكل كبير.

 في إصدار Esprit Alpine ، تتواجد الأناقة الرياضية والأناقة في كل من الخارج والداخل للاحتفال أكثر بالعصر الجديد الذي دخلت فيه New Clio الآن.

اقرأ المزيد