جبهة المستقبل جاهزة للانتخابات الرئاسية المقبلة

البليدة – أعلن رئيس حزب جبهة المستقبل, فاتح بوطبيق, اليوم الخميس بالبليدة جاهزية حزبه للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة المزمع تنظيمها في ال7 سبتمبر المقبل.

و أكد السيد بوطبيق في تجمع شعبي نشطه مساء اليوم بالمركز الثقافي لأولاد يعيش أن حزب جبهة المستقبل “على أتم الجاهزية من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة و الانخراط في العمل السياسي”, مذكرا حرص حزبه على “نشر الوعي السياسي والاجتماعي و تقوية الجبهة الداخلية للوطن”.

و قال أن “الحديث عن جبهة داخلية قوية يقودنا حتما إلى مسايرة الاصلاحات التي تشهدها الجزائر” مبديا تفاؤله لما تحقق من انجازات على أرض الواقع.

و استعرض رئيس حزب جبهة المستقبل في كلمته, الحركية الاقتصادية “غير المعهودة” التي تعيشها الجزائر في مختلف المجالات الفلاحية منها او الصحية او في قطاع البناء و غيرها “جعلت الكثير من الدول الحاقدة تطعن في حقيقة هذه الوضعية الواقعية التي تعيشها الجزائر اليوم”.

كما أشاد المتحدث بالقرار السيادي الذي اتخذه رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون و القاضي بالابتعاد عن المديونية الخارجية وكذا الإجراءات المتخذة من طرف الحكومة الرامية إلى ايقاف الاستيراد العشوائي مثمنا مواقف الجزائر الداعمة للقضايا العادلة في العالم و في طليعتها القضية الفلسطينية.

و دعا بالمناسبة المواطنين إلى الحفاظ على هذه المكتسبات المحققة بالعمل و الانخراط في سوق العمل و ذلك وفاء للتضحيات الجسام لشهدائنا الابرار من جهة و لمواجهة التحديات التي تواجهها الجزائر في الظرف الحالي من جهة أخرى.

ودعا السيد بوطبيق في الأخير إلى “هبة نوفمبرية” في الانتخابات الرئاسية المقبلة و ذلك استكمالا لبناء الوطن مشيدا بمجهودات أفراد الجيش الوطني الشعبي المرابطين على الحدود في حماية أراضينا من مختلف الأخطار.