ثلاث طرق يمكنها أن تساعدنا في العمل بكفاءة أكبر في المنزل - الجزائر

ثلاث طرق يمكنها أن تساعدنا في العمل بكفاءة أكبر في المنزل

منها الذكاء الاصطناعي IA والتكنولوجيا الذكية

كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يسهل عملنا المنزلي رغم المعضلات التي تحيط بهذه المسألة.

 

يعمل العديد من المهنيين من المنزل ويتزايد عددهم أكثر فأكثر وهذا عوضا من التنقل إلى مكاتب الشركة التي تتميز بالاكتظاظ، حيث يجد العاملين التوازن بين مهامهم المهنية ومسؤولياتهم المنزلية.

 

وبين احترام مواقيت معينة للتوجه للعمل وتخصيص منطقة محددة في المنزل للمكتب، فإن فئة العاملين والمؤيدين للعمل عن بعد، دائما ما يفكرون في الوسائل والإمكانيات المثيرة للاهتمام والمفيدة لتحسين تجربتهم بالعمل في المنزل.

 

ولحسن الحظ ، فإن الفاعلين الرئيسيين في الصناعة التكنولوجية يوجهون مجهوداتهم لإيجاد طرق مبتكرة جديدة لجعل الحياة الأسرية أكثر متعة. ولا يقتصر العمل المنزلي على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وكاميرات الويب “ويب كام” فقط ! وفي الواقع، من التحكم الصوتي إلى الأداءات المخصصة ، تتيح آخر تقنيات الذكاء الاصطناعي والحلول الذكية إمكانية الحصول على المزيد من النتائج وبمجهودات أقل بكثير دون أن تطأ قدمك أمام بوابة الدخول.

 

وفيما يلي بعض الحلول التي يمكن أن تساعدك على أن تكون أكثر فعالية عندما يكون المنزل هو مكتبنا أيضًا:

 

  1. هل تواجه صعوبة في التركيز بالمنزل؟

استخدم مكبرات الصوت بالذكاء الاصطناعي AI كمساعد شخصي!       

 

يمكن أن يمثل الانتقال من مكتب مزدحم إلى الراحة والهدوء في منزلك (عندما لا يكون بجوارك الأطفال) تغييرًا مريحًا ومنعشًا، ولكن قد يكون الأمر صعبا أيضا من ناحية التركيز. وأظهرت الأبحاث أن استبدال ملابس النوم بملابس أنيقة ومريحة مع إنشاء مكان مخصص للعمل ومزود بالإنارة بشكل جيد يمكن أن يساعدك على البقاء في مهامك وإنتاجي أيضا.

 

ومن بين أحد أكثر الحلول فعالية هو تخصيص منطقة لمكتبك في المنزل – وهذا لا يعني بالضرورة أن تعزل نفسك في غرفة خاصة بغرض تقليل تشتت الانتباه. لكن كن مبدعًا وقم بتغيير الأجواء من حولك من خلال الاستفادة من التكنولوجيا العصرية إلى أقصى الحدود.

 

وإذا كنت تواجه صعوبات، لماذا لا تطلب من مكبرات الصوت بالذكاء الاصطناعي AI مثل –”إل جي” “إكس بوم” بالذكاء الإصطناعي ثينكيو LG XBOOM AIThinQ – لتشغيل الضجيج الأبيض أو أصوات القهوة أو أي نوع آخر من الموسيقى التي يمكن أن تساعدك على التركيز. استمتع بالخدمات مثل سبوتيفاي Spotify لإعداد قوائم التشغيل والمنصات التي تخلق الموسيقى التصويرية المناسبة ليوم عملك.

 

يمكن أيضا أن تكون سماعات إلغاء الضوضاء مفيدة لأولئك الذين يفضلون العمل في صمت ، في حين أن الأنظمة الذكية للإضاءة يمكن أن تساعد في الحفاظ على التوازن بين الحياة المهنية والحياة الخاصة عن طريق الانتقال إلى الإضاءة الساطعة خلال ساعات العمل والمخففة لاستراحات القهوة الهامة للغاية أو لعرض الأفلام بعد العمل.

 

من جهتها، فإن مكبرات الصوت للذكاء الاصطناعي AI التي تعمل بالتحكم الصوتي مثل

–”إل جي” “إكس بوم” بالذكاء الإصطناعي ثينكيو LG XBOOM AIThinQ تكون مفيدة بشكل خاص عندما تكون منشغلا فعليا ومجازيا. وعندما تكون مشغولاً بتناول وجبة خفيفة أو في كتابة تقرير، اطلب فقط لمكبر الصوت للذكاء الاصطناعي “هل يمكنكم تشغيل مكيف الهواء لي؟” أو “كم لدي من الوقت قبل انطلاق المكالمة الجماعية؟” وحتى بدون أن تطلب منه ذلك، يمكن لمتحدث الذكاء الاصطناعي الخاص بك تذكيرك بالمواعيد النهائية أو الاجتماعات المهمة لإبقائك على اطلاع على كل شيء ، حتى من منزلك.

 

  1. ماذا عن الأطفال؟

أبقهم منشغلين بالبرامج والميزات الموصى بها من قبل الذكاء الاصطناعي

 

 

قد يكون العمل في المنزل أمرا صعبا مع الأطفال. كما يمكن أن يكون التركيز على عمل تقرير عاجل أمرًا معقدًا إذا حاولت التعامل معه في نفس الوقت. وهذا ناهيك عن غسيل الملابس وغسل الأطباق والغبار الذي يلفت انتباهك. وقبل أن يصبح الضغط كبيرًا جدًا ، انظروا إلى هذا السيناريو الأكثر سلاما:

 

تحقق تقدما كبيرا في عملك لأن أجهزتك الذكية تعالج مشكل غسل الأطباق وغسيل الملابس والأرضيات المتسخة. عند إلقائكم نظرة سريعة في الصالون أين يتواجد أطفالكم، تجدهم جالسون بهدوء أمام التلفاز، ويستمتعون بالبرامج الترفيهية التي تليق بأعمارهم دون الحاجة إلى البحث عنها.

 

يمكن لأجهزة تلفزيون إل جي LG المزودة بالذكاء اصطناعي مثل تلفزيون “أوليد ثينكيو” ThinQ OLED تقديم توصيات خاصة بناءً على الفئة العمرية للمشاهدين وخيارات المشاهدة السابقة الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا داعي للقلق بشأن إمكانية فقدان جهاز التحكم عن بعد أو تعطله، لأن التحكم الصوتي والبحث على منصة إل جي LG يسهلان على الجميع العثور على المحتويات عالية الجودة.

 

قد يكون لأطفالكم مسؤولياتهم الخاصة ، والتي قد تكون صعبة بالنسبة لهم عندما يكون لديهم تلفزيون في غرفة النوم. لمساعدة أطفالك على التركيز في واجباتهم المنزلية أو القراءة ، يمكن أن تتحول أحدث أجهزة التلفاز الذكية إلى معرض افتراضي يعرض مناظر طبيعية مريحة أو أعمال فنية جميلة أو الإستماع لصوت المدفأة، مما يضفي بُعدًا جديدًا لغرفة الصالون الخاصة بك والمساهمة في تحسين المزاج لمساعدتك أنت وأطفالك على جعلكم أكثر إنتاجية.

 

  1. تكافح من أجل البقاء في انتظام وللقيام بعملك؟

قم بتوصيل أجهزتك بالذكاء الاصطناعي للتحكم الذكي المطلق!

 

العمل في المكتب ليس بالأمر السهل، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمواعيد النهائية للمشاريع والاجتماعات مع الزبائن والمكالمات الهاتفية المستمرة. لكن العمل في المنزل أيضا ليس لعبة ممتعة. في البداية يبدو الأمر بسهولة، كما لو أنه آلة متعددة المهام يجب أن تؤدي كل شيء على أكمل وجه، ولكن عندما يكون بإمكانك التحكم في أجهزتك بنقرة واحدة على زر أو طلب صوتي بسيط ، فإن تعدد المهام لن يكون صعبًا.

 

 

يمكن للتكنولوجيا الذكية اليوم توصيل كل شيء في المنزل ، انطلاقا من الأضواء وأجهزة التلفاز إلى الترموستات وروبوت المكنسة الكهربائية. ويتيح لك المساعد الافتراضي مثل أمازون اليكسا أو مساعد غوغل Amazon Alexa أو Google Assistant التحكم بهم جميعًا بصوتك ، تمامًا مثل تطبيقات الهواتف الذكية العملية. وعلى سبيل المثال، باستخدام تطبيق إل جي ثينكيو LG ThinQ ، يمكنكم التحكم، التخطيط والمراقبة عن بعد لمجموعة متنوعة من أجهزة إل جي LG – مثل غسالة الملابس، المجفف والمكنسة الألية ومكيف الهواء – بلمسة إصبع أو بطلب صوتي بسيط.

 

وما عليك سوى التحقق من مقدار الوقت المتبقي في دورة الغسيل مع هاتفك وتلقي التنبيهات عند اكتمال الدورة. يخبرك تطبيق إل جي ثينكيو LG ThinQ عندما يحين وقت تفريغ المكنسة الكهربائية الروبوتية، ويتيح لك تحديد جدول التنظيف اليومي وتعديل ومراقبة درجة حرارة كل غرفة باستخدام مكيف الهواء الذكي من إل جي LG.

 

مستوى التحكم هذا، يسمح لك القيام بمهام متعددة وبسرعة مع توفير الوقت الكافي قبل الشروع في المكالمة الجماعية. ولمزيد من راحة البال ، يمكن لأجهزة إل جي LG الذكية أن تخبرك أيضًا بموعد تنظيف الفلاتر ، وطلب المزيد من منظفات الملابس ، وكذا تنبهك حتى إذا تركت باب الثلاجة مفتوحًا.

 

كن هادئًا وذكيًا

 

قد يكون إدارة العمل في المنزل صعبا، ولكن مع قيام شركات التكنولوجيا بتقديم مجموعة من الحلول المبتكرة لجعل المعيشة في الداخل أكثر كفاءة، فإنه هناك مساحة كبيرة في المنزل للإنتاجية و استرخاء.

ومع توفير أحدث تقنيات المنزل الذكي للمستهلكين، يعد هذا التقرير جيدًا للفعل.

لمعرفة كيف يمكن أن يساعدك الذكاء الاصطناعي على العمل بشكل أكثر ذكاءً في المنزل ، تفضل بزيارة https://www.lg.com/us/lg-thinq.

 

يرجى اتباع التعليمات الواردة من الحكومة والسلطات المحلية للبقاء في المنزل وممارسة التباعد الاجتماعي الذكي.

 

اقرأ المزيد