تيكنو موبيل تعلن عن شراكتها الاستراتيجية مع  جي أن تي للاتصالات السلكية و اللاسلكية - الجزائر

تيكنو موبيل تعلن عن شراكتها الاستراتيجية مع جي أن تي للاتصالات السلكية و اللاسلكية

الجزائر، الجزائر 17 مارس 2019 – أعلنت تيكنو موبيل ، بالجزائر العاصمة اليوم ، عن شراكتها الاستراتيجية مع جي أن تي للاتصالات السلكية و اللاسلكية  مانحة بذلك شريكها الحقوق الحصرية  كتاجر تجزئة إقليمي  في السوق وموزع الهواتف الذكية تيكنو في جميع أنحاء الجزائر..

باعتبارها رقم 7 من أفضل العلامات التجارية الأفريقية في سنة  2018 ، أصبحت شركة تيكنو موبيل الآن واحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية للهواتف المحمولة في إفريقيا ، وأصبحت فاعلا رئيسيا في العالم من خلال تغطية لا تقل عن 50 دولة وحجم مبيعات الهواتف الذكية وصل إلى أكثر من 47 مليون في سنة 2017

« تعد الامكانات التي تتمثل في 40 مليون جزائري ، بعد تحولهم  إلى عالم الرقمية ، هائلة ، سيما أن معدل انتشار الهواتف الذكية في الجزائر يبلغ الآن حوالي 40٪. إن شركة تيكنو مدركة لهذه الإمكانات الهائلة”، كما أشار الى ذلك Stephen HA ، نائب رئيس ترانسين هولدينغس و المدير العام لتيكنو موبيل ، و الذي أضاف في تصريحه :  أنا سعيد جدا أن أعلن أننا نقوم حاليًا بنقل جزء من سلسلة تصنيع تيكنو الى الجزائر ، من خلال إنشاء مصنع تجميع  بالشراكة مع جي أن تي للاتصالات السلكية و اللاسلكية ”

يندرج التعاون بين تيكنو و جي أن تي للاتصالات السلكية و اللاسلكية في اطار الشراكة العالمية لتيكنو : « التفكير عالميا ، و العمل محليا »  و تهدف الى توطيد وجودها الاقليمي في شمال افريقيا ، بعد مصر و المغرب ، من أجل الزيادة في حصصها السوقية و تقديم تجربة المستخدم من النوعية الأولى لكل زبون من خلال نظامها الايكولوجي الصناعي المتعلق بالحث و التطوير ( تصميم ، تصنيع ، البيع و الخدمة ما بعد البيع ) و موظفيها المحليين البالغ عددهم 000 5 ألاف في افريقيا.

صرح لاري لي  ، رئيس شركة تيكنو موبيل الجزائر ، قائلا : “نعتبر موظفينا الجزائريين بالفعل عضوًا في عائلة تيكنو. من خلال استراتيجية نقل التكنولوجيا ، نساعدهم على اكتساب المعرفة التقنية اللازمة للعمل في إطار مسؤوليتنا المؤسسية .  نحن نعتقد  بأن موظفينا المحليين هم الحلقة الأقوى في استراتيجيتنا المتمثلة في دخول الأسواق المحلية وإيجاد المزيد من الإلهام من أجل تطوير منتجات جديدة. ”

و من جهته ، ركز السيد Lyamine Nouioua ، المدير العام لشركة جي أن تي للاتصالات السلكية و اللاسلكية  على طبيعة الشراكة مع  تيكنو موبيل ، بما في ذلك أهدافها المرجوة : ” يرتبط الطرفان بشراكة استراتيجية ، بالنظر إلى أهمية سوق الهواتف المحمولة في الجزائر اليوم ، وخاصة نقل التكنولوجيا. سيمكننا ذلك من الوصول إلى معدل إدماج  كبير بحلول نهاية سنة 2019 ، مع الاعتماد على الخبرة الصينية ومهارات بلدنا” .

تجدر الإشارة إلى أن التشكيلات المختلفة لهواتف تيكنو موبيل موجهة إلى مختلف  نماذج المستهلكين ، من أجل تلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم المختلفة. إنها تتمحور بشكل كبير حول الكاميرا ، و ذلك بدءًا من الهواتف الذكية المتطورة إلى الهواتف الذكية المتوسطة والبسيطة.

بخصوص تيكنو موبيل

إن شركة تيكنو موبيل  هي العلامة التجارية الراقية للهواتف التابعة  لترانسين هولدينغس التي توفر مجموعة كاملة من الأجهزة المحمولة ، بما في ذلك الهواتف المحمولة والهواتف الذكية واللوحات الالكترونية . كعلامة تجارية ، تلتزم شركة تيكنو  بتحويل التقنيات المتقدمة إلى منتجات محلية ، بما يتماشى مع استراتيجية « فكر عالميًا ، اعمل محليًا» . تأسست  شركة تيكنو سنة 2006 ، و هي موجودة في أكثر من 50 دولة  في العالم.  و تعد حاليا  واحدة من أكبر ثلاث علامات تجارية للهواتف المحمولة في إفريقيا وفاعل رئيسي في العالم. كما أن شركة تيكنو هي الشريك الرسمي للوحات الالكترونية وأجهزة الهواتف في نادي مانشستر سيتي لكرة القدم

للمزيد من المعلومات قم بزيارة :

http://www.tecno-mobile.com

TECNO News Hub: http://www.tecno-mobile.com/

Facebook: https://www.facebook.com/TECNOMobileAlgeria

Instagram: https://www.instagram.com/tecnomobilealgeria/

TECNO Community: http://bbs.tecno-mobile.com/

 

بخصوص جي أن تي

تأسست شركة جي أن تي للاتصالات السلكية و اللاسلكية سنة 2008 ، و هي شركة تخضع للقانون الجزائري و ناشطة في ميدان استيراد و توزيع الهواتف ، الهواتف الذكية ، معدات الاعلام الألي ، و حاليا تجميع أجزاء الهواتف المحمولة و الذكية بالشراكة مع العلامة الدولية تيكنو موبيل للمجم الصيني ترانسين هولدينغس.

تعد شركة جي أن تي للاتصالات السلمية و اللاسلكية الممثل الرسمية للشركة الدولية سانديسك المتخصصة في تصنيع منتجات التخزين و الموزع الرسمي للمتعامل أوتا – جيزي ، بالنسبة لبطاقات سيم ، بطاقات الشحن و فترة الارسال ” Airtime ” ( فليكسي )