تيزي وزو: حزب جبهة التحرير الوطني يلح على إدماج الشباب في الحياة السياسية

تيزي وزو- شدد مشاركون في لقاء حول “دور الشباب والطلبة في الممارسة الديمقراطية” نظمته يوم الأحد محافظة حزب جبهة التحرير الوطني بتيزي وزو, على ضرورة إدماج الشباب في الحياة السياسية.

ودعا رئيس اللجنة الانتقالية لمحافظة تيزي وزو, كمال أوغمات, خلال هذا اللقاء الذي بادر بتنظيمه مناضلون شباب في حزب جبهة التحرير الوطني بدار الثقافة مولود معمري, شباب وطلبة جامعة مولود معمري إلى انتهاز فرصة الانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر المقبل “لشغل حيز أكبر في الساحة السياسية”.

وأضاف أن الانتخابات الرئاسية المقبلة “فرصة للشباب للمساهمة في الحياة السياسية, بالخروج إلى الميدان وتنظيم حملات جوارية لتحسيس الناخبين بأهمية التصويت وحثهم على المشاركة بقوة يوم الاقتراع”.

وقال السيد أوغمات أن الطلبة المهيكلين و كل المناضلين الشباب في الحزب سيجندون ابتداء من 15 أغسطس, تاريخ انطلاق الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر, لتنشيط الحملة الانتخابية المساندة للمترشح السيد عبد المجيد تبون.

وأشار في نفس السياق إلى تجند أعضاء ال67 قسمة التابعة لجبهة التحرير الوطني عبر البلديات ال67 التي تحصيها الولاية من أجل إنجاح هذا الموعد الانتخابي.

وبالمناسبة, دعا مناضلو الحزب من شباب و طلبة الذين تعاقبوا على خشبة المسرح الصغير لدار الثقافة, من بينهم غيلاس عرقوب وأرزقي آيت علي و وهيبة قاصد و لمياء ليماني, إلى “مشاركة الشباب بقوة في الحياة السياسية للبلاد من خلال اغتنام فرصة الرئاسيات المقبلة لتنشيط الحملة الانتخابية الداعمة للمرشح الذي يسانده حزب جبهة التحرير الوطني و المشاركة في تأطير الانتخابات والمشاركة بقوة في التصويت يوم 7 سبتمبر”.

وذكروا بأن السيد عبد المجيد تبون قد أولى, بصفته رئيسا للجمهورية, أهمية كبيرة للشباب باتخاذه لتدابير تشجعهم على المشاركة في مختلف مجالات النشاط السياسي والحياة الاجتماعية والاستثمار والبحث العلمي والابتكار.

اقرأ المزيد