تيجاني هدام :تعليمات صارمة لاعداد خارطة النشاطات القابلة للاستثمارفى مجال المقاولاتية

تيجاني هدام :تعليمات صارمة لاعداد خارطة النشاطات القابلة للاستثمارفى مجال المقاولاتية - الجزائر
أعطى وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعى حسان  تيجاتى هدام مساء اليوم الاحد تعليمات صارمة لاطارات القطاع قصد اعداد خارطة لمختلف النشاطات القابلة للاستثمار فى مجال المقاولاتية .

وشدد الوزير خلال جلسة عمل ترأسها بمقر ولاية عنابة في اطار زيارة عمل وتفقد شدد على  التوجيه والمرافقة  الفعلية التى يتعين على مسيري القطاع توفيرها للشباب لتشجيعهم على المقاولاتية وخلق نشاطات مولدة للثروة ولفرص التشغيل – تنطلق من تحديد فروع النشاط القابلة  للتثمين داعيا المسؤولين على المستوى المحلى الى الابتكار  فى هذا المجال  والاستغلال الفعال للموارد البشرية .

وأشار الوزير إلى أن المقاولاتية تعتبر خيار لكسب رهان تنويع الاقتصاد وخلق الثروة ومناصب الشغل مذكرا بأن جزائر اليوم تتطلب من كل واحد أن يكون فى مستوى ثقل المسؤولية لخدمة الوطن والمواطن مشددا بأن العمل والكفاءة والانضباط  تبقى المعايير الواجب توفرها لتحقيق النقلة النوعية نحو الفعالية فى الاداء  لتحقيق الاهداف المسطرة .

ولدى تطرقه لورقة الطريق الواجب اتباعها فى مجال تسيير  هيئات القطاع أكد  الوزير على نوعية استقبال المؤمنين ومستخدمي مصالح هيئات دعم التشغيل وذلك من  خلال تفعيل آداء خلايا الاصغاء وتشجيع التوجه نحو الادارة الالكترونية  بالاضافة الى الحرص على الحفاظ على التوازنات المالية لصناديق التأمينات الاجتماعية لضمان ديمومة خدماته .