توقيف 7 أشخاص وضبط 10 مولدات كهربائية و17 مطرقة ضغط بتمنراست

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، 07 أشخاص وضبطت 10 مولدات كهربائية و17 مطرقة ضغط و07 أجهزة كشف عن المعادن كما أورده الاثنين بيان من وزارة الدفاع الوطني .

وأوضح ذات البيان أنه في إطار “محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 08 مارس 2020 بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، 07 أشخاص وضبطت 10 مولدات كهربائية و17 مطرقة ضغط و07 أجهزة كشف عن المعادن، بالإضافة إلى مركبتين (02) رباعيتي الدفع و07 قناطير من المواد الغذائية الموجهة للتهريب وجهازي (02) اتصال عبر الأقمار الصناعية”.

واضاف المصدر ذاته انه “في سياق العمليات المتواصلة الهادفة لصد انتشار ظاهرة الاتجار بالمخدرات ببلادنا، أوقفت عناصر الدرك الوطني خلال عمليتين منفصلتين بكل من تلمسان بالناحية العسكريةالثانية وسكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة، تاجر مخدرات وحجزوا 123 كلغ من الكيف المعالج، فيما ضبط حرس السواحل بوهران بالناحية العسكرية الثانية، كمية أخرى من نفس المادة تقدر بـ 41 كلغ”.

من جهة أخرى، “أوقفت عناصر الدرك الوطني ببسكرة بالناحية العسكرية الرابعة، 03 أشخاص كانوا على متن شاحنة مُحمّلة بـ 760 كلغ من مادة النحاس، في حين تم توقيف 21 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وغليزان” كما أكده بيان الوزارة .