توقيف إرهابي بسكيكدة و آخر يسلم نفسه بأدرار

توقيف إرهابي بسكيكدة و آخر يسلم نفسه بأدرار

الجزائر – تمكنت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، أمس الخميس بسكيكدة، من توقيف الإرهابي “ليتيم عادل” المدعو “عبد الفتاح”، في حين سلم الإرهابي “ملوكي مبارك” المدعو”أبو محمد” نفسه للسلطات العسكرية بأدرار، حسب ما أفاد به اليوم الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان أنه و”في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لسلسة النتائج الإيجابية المحققة ميدانيا، تمكنت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، يوم 31 يناير 2019 بسكيكدة/ الناحية العسكرية 5، من توقيف الإرهابي “ليتيم عادل” المدعو “عبد الفتاح”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014”.

في حين، سلم إرهابي آخر نفسه للسلطات العسكرية بأدرار/ن.ح.3، ويتعلق الأمر بالمسمى “+ملوكي مبارك+ المدعو +أبو محمد+ الذي كان بحوزته مسدسا (1) رشاشا من نوع كلاشنيكوف، بندقية (1) بمنظار، (4) مخازن وكمية من الذخيرة من مختلف العيارات”، يضيف ذات المصدر.


 

إقرأ أيضا: إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست


وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بجانت/ن.ع.4، من توقيف “(4) منقبين عن الذهب، وحجز (4) سيارات رباعية الدفع، (6) أجهزة كشف عن المعادن، (5) مولدات كهربائية، (6) هواتف نقالة”، فيما تم “حجز مركبتين (2) وإحباط محاولات تهريب (8.272) لتر من الوقود بكل من سوق أهراس، تبسة والطارف/ن.ع.5”.

وفي سياق متصل، تمكن عناصر الدرك الوطني بكل من جيجل/ن.ع.5، غرداية والوادي/ن.ع.4، من توقيف “(10) أشخاص وحجز (3) عربات، بندقية (1) صيد، 238 قرصا مهلوسا و(800) وحدة من مختلف المشروبات”.    


إقرأ أيضا: كشف وتدمير ثلاث قنابل تقليدية الصنع ببومرداس


من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود “(34) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تيارت، تلمسان وسكيكدة”، يضيف البيان.

اقرأ المزيد