توقيع اتفاقية إطار بين مجمع فندقة سياحة وحمامات معدنية ومجمع الحليب جيبلي

توقيع اتفاقية إطار بين مجمع فندقة سياحة وحمامات معدنية ومجمع الحليب جيبلي

الجزائر – تم اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة التوقيع على اتفاقية إطار بين مجمع فندقة, سياحة وحمامات معدنية ومجمع الحليب جيبلي بهدف تعزيز ثقافة استهلاك المنتجات المحلية.

وتم توقيع الاتفاقية من طرف الرئيس المدير العام لمجمع فندقة, سياحة وحمامات معدنية, عمار قلاتي, والرئيسة المديرة العامة لمجمع جيبلي, سماح لحلوح.

وبالمناسبة, أكد السيد قلاتي أن توقيع هذه الاتفاقية يمثل “خطوة هامة نحو تعزيز التعاون بين المؤسستين ويمهد الطريق لتحقيق التطلعات المشتركة في دعم الاقتصاد الوطني والنهوض به”.

وأضاف أن “المجمع, من خلال شبكته التي تضم 73 وحدة, يسعى إلى تقديم خدمات متميزة تلبي حاجيات الزوار”, مبرزا أن الشراكة مع مجمع جيبلي “تتجاوز البعد التجاري لتكون مثالا على تعزيز ثقافة استهلاك المنتجات المحلية ودعم الاقتصاد الوطني”.

كما أثنى بالمناسبة على “الجهود الحثيثة التي تبذلها السلطات العمومية لدعم وتطوير القطاع السياحي وتعزيز الشراكات بين المؤسسات الوطنية”.

من جهتها, أبرزت السيدة لحلوح أن هذه الاتفاقية تمثل “لبنة أساسية في بناء شراكة استراتيجية تهدف إلى تحقيق التميز في الخدمات المقدمة في قطاع السياحة من خلال ضمان توفير منتجات الحليب ومشتقاته بأعلى معايير الجودة”.

وأضافت أن هذه الاتفاقية ستكون “علامة فارقة في دعم الإنتاج الوطني وتعزير الاستثمار في الجزائر, مما سيسهم في تعزيز الاستقلال الاقتصادي وفتح آفاق جديدة للتطور والنمو في قطاعي الفلاحة والسياحة”, بالإضافة إلى “تحسين الخدمات المقدمة للزبون”.

كما تم بالمناسبة توقيع اتفاقيات بين مختلف وحدات المجمعين بهدف الترويج لمنتجات مجمع جيبلي وتعزيز ثقافة استهلاك المنتجات المحلية.

اقرأ المزيد