توقرت: افتتاح معرض لبيع اللوازم المدرسية بأسعار تنافسية

توقرت – افتتح اليوم الثلاثاء بولاية توقرت معرض لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار تنافسية تحسبا للدخول المدرسي الجديد (2024 – 2025).

ويشارك في هذا الفضاء التجاري الذي أشرفت السلطات الولائية على افتتاحه بالمركز التجاري بحي الأمير عبد القادر بعاصمة الولاية, عدة عارضين من تجار التجزئة والجملة وكذا مستوردين وغيرهم من المتعاملين الاقتصاديين في نشاط بيع السلع والأدوات المدرسية وغيرها من المستلزمات المرتبطة بالدخول المدرسي.

وبالمناسبة أوضح مدير التجارة وترقية الصادرات, منير عويش, في تصريح لوأج أن “هذه المبادرة التي تتواصل إلى غاية موعد الدخول المدرسي وتسهر على تنظيمها مصالح القطاع بالتنسيق مع غرفة التجارة والصناعة وبمساهمة عدة متعاملين اقتصاديين, تأتي في إطار تنفيذ تعليمات الوزارة الوصية الرامية إلى إنجاح الدخول الاجتماعي والمدرسي من خلال مرافقة أولياء التلاميذ وتمكينهم من اقتناء المستلزمات المدرسية بأسعار معقولة وتنافسية”.

وفي ذات السياق ودعما للقدرة الشرائية للمواطنين تحسبا للدخول المدرسي الجديد ,تعمل مصالح قطاع التربية بولاية توقرت وبالتنسيق مع مصالح التجارة على فتح نقاط معتمدة لبيع الكتب المدرسية في مختلف الأطوار التعليمية وبأسعار محددة ومدروسة بهدف تمكين الأولياء من اقتناء الكتاب المدرسي في ظروف مناسبة, كما أشير إليه.

اقرأ المزيد