تواصل ال جي ابتكاراتها اللامحدودة في مجال الصوت الاستثنائي للهواتف الذكية مع السلسلة الجديدة  G - الجزائر

تواصل ال جي ابتكاراتها اللامحدودة في مجال الصوت الاستثنائي للهواتف الذكية مع السلسلة الجديدة G

بفضل تكنولوجيا كريستال صاوند أوليد و Meridian Audio ، يوفر هاتف ال جي G8 ThinQ صوتًا فائقًا في أي بيئة.

الجزائر، 20 فبراير 2019 -ستقدم شركة إل جي إلكترونيكس في المؤتمر العالمي للهاتف النقال (MWC) 2019، التكنولوجيا المبتكرة كريستال صاوند أولد (Crystal Sound OLED (CSO))، والذي يستخدم شاشة OLED من الهاتف بمثابة مكبر الصوت والتي يحتوي عليها هاتف ال جي G8 ThinQ.
الكثير من المستهلكين يستخدمون هواتفهم الذكية لمشاهدة الأفلام والألعاب والاستماع إلى الموسيقى. ونتيجة لذلك، أصبح الطلب على الهواتف المحمولة القادرة على تقديم صوت عالي الجودة أقوى من أي وقت مضى. وقد اعترفت ال جي دائما بأهمية تقديم أفضل صوت ممكن للهواتف الذكية، واستمر هذا الاعتقاد مع هاتف ال جي G8 ThinQ.

وتم تطوير تكنولوجيا CSO من قبل شركة ال جي، وتستخدم شاشة OLED كمكبر صوت ويعمل على اهتزاز السطح بأكمله لإنتاج صوت قوي وذو مدى مذهل. وبما أن التكنولوجيا الفريدة ال جي CSO تستفيد من الشاشة بأكملها فإنها تحسن من وضوح الشاشة، مما يسهل تمييز الأصوات ويجعل النغمات الموسيقية الخفية أكثر وضوحا.

في وضع مكبر الصوت، يخرج الصوت بجهر من خلال مكبر الصوت السفلي. ويمكن الحصول على تجربة صوت ستيريو كاملة من خلال تكوين صوت ثنائي القناة، والذي يرسل الصوت إلى السماعة السفلى وكذلك إلى الثلث العلوي من الشاشة.

ومن خلال العمل بشكل وثيق مع شريكها ميريديان للصوت، تثري ال جي مرة أخرى تجربتها في الهواتف النقالة بصوت استثنائي، والتي تقدم صوتا مضبوطا بدقة وجودة في مستوى توقعات مستهلك الهواتف الراقية. بالإضافة إلى ذلك توفر سلسلة الهواتف G الجديدة من ال جي الميزات التالية:

• DTS: X صوت محيطي، والذي يمكن استخدامه لإعادة إنتاج نظام 7.1 قناة مع أو بدون سماعات، وهي سابقة من نوعها ل ال جي.
• وCNA رباعية عالية الدقة 32 بت، مما يعزز تجربة الاستماع عن طريق اخراج صوت بإخلاص استثنائي، وتوفير القدرة على تركيب(suréchantillonner) معظم الملفات الصوتية، من أجل وضوح وعمق أكبر.
• تقديم الدعم لصيغة Master Quality Authenticated (MQA) لتقديم صوت عالي الجودة حتى بدون توفر أنترنت غير محدودة.
• مكبر صوت Boombox ، والذي يستخدم المساحة الداخلية للهاتف كغرفة رنين لتوليد صوت جهير رائع وبحجم أعلى.
وقال تشانغ ما، نائب الرئيس الأول ورئيس استراتيجية التسويق في قسم الاتصالات المتنقلة في شركة إل جي إلكترونيكس ، ” يتجلى التزامنا للذهاب بصوت الهواتف الذكية إلى آفاق جديدة، بوضوح في ال جي G8 ThinQ “. ويضيف “من خلال تطوير تقنيات جديدة والعمل بشكل وثيق مع أفضل الصناعات السمعية، ستستمر ال جي في تقديم جودة الصوت التي يطلبها المستهلكون ويستحقونها. ”

زوار المؤتمر العالمي للهاتف النقال MWC في برشلونة مدعوون لزيارة جناح ال جي من 25 إلى 28 فبراير لاكتشاف تكنولوجيا كريستال صاوند أوليد و ال جي G8 ThinQ ، فضلا عن العديد من الابتكارات المحمولة الأخرى.

اقرأ المزيد