تهاني بالجملة من الفنانين والمشاهير العرب للشعب الجزئري بمناسبة عيد الإستقلال

تهاني بالجملة من الفنانين والمشاهير العرب للشعب الجزئري بمناسبة عيد الإستقلال - الجزائر

حرص عدد من نجوم الفن في الوطن العربي على تقديم التهاني للشعب الجزائري في حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل، بمناسبة الذكرى الـ60 لاستقلال الجزائر، وفق ما جاء في موقع عربي بوست الذي جمع عدد من منشورات وتغريدات المشاهير العربية

ونشرت الممثلة اللبنانية كارمن لبس صورة للعلم الجزائري على حسابها الشخصي على تويتر، وعلقت عليها: “بمناسبة عيد استقلال الجزائر أرسل حبي الكبير لكل شعب الجزائر الطيبين الرائعين، والله يحفظكم بأمن وأمان يا رب”

كما نشرت مواطنتها المغنية اللبنانية نجوى كرم تغريدة قالت فيها: “ينعاد على الجزائر وشعبها بالخير والسلام الدايم، عيد استقلال الجزائر”.

وهنأت المغنية إليسا هي الأخرى الشعب الجزائري وكتبت: “تحية للجزائر وأهلها بالعيد الوطني، وكل الحب لهالبلد المضياف والحلو بناسو وأهلو، بتمنالكن دوام الاستقرار والازدهار، وعلى أمل نلتقي قريباً جداً”.

كما نشرت المغنية هيفاء وهبي على تويتر علم الجزائر مرفوق بعبارة : “كل عيد استقلال و الجزائر وشعبها الطيب بخير وسلام”.

أما الممثلة السورية سوزان نجم الدين فقد نشرت صورة عليها العلم الجزائري، ومكتوب عليها “ذكرى الستين لعيد الاستقلال، يوليو 1962″، وعلقت عليها: “وعقدنا العزم أن تحيا الجزائر”.

فيما كتبت نوال الزغبي: “تحيا الجزائر، ينعاد عليكي بالخير والسلام يا الجزائر الحبيبة”.

ونشر وائل كفوري نشر تغريدة أرفقها بعلم الجزائر، وكتب فيها: “أصدق التهاني لدولة الجزائر وشعبها بمناسبة عيد الاستقلال الـ60 ونتمنى لكم حياة سعيدة ودوام الحريّة والاستقلال”.

في حين غرّد عامر زيان قائلاً: “كل عام والجزائر الحبيبة بخير وأمان وسلام، أحبكم يا أهل الجزائر يا أحلى ناس”.