تلفزيونات “إل جي” الذكية ترتقي بالتعلم إلى المستوى العالي باستخدام MASTERCLASS - الجزائر

تلفزيونات “إل جي” الذكية ترتقي بالتعلم إلى المستوى العالي باستخدام MASTERCLASS

يتيح نظام webOS الآن لملايين عملاء LG الاتصال والتعلم من أفضل الخبراء في العالم وهم مرتاحون في منازلهم.

منذ شهر مارس ، يمكن لمالكي أجهزة تلفزيون LG الذكية في جميع أنحاء العالم الاستمتاع ب منصة MasterClass ، وهي منصة بث تتيح الفرصة للتعلم من أفضل الخبراء في العالم في العديد من المجالات.
ويتوفر تطبيق MasterClass في متجر المحتوى من “إل جي” على أجهزة تلفزيون “إل جي” الذكية التي تعمل بنظام التشغيل webOS 4.0 (تلفزيونات 2018) من خلال أجهزة تلفزيون 2023 التي تم إطلاقها حديثًا ، ويمكن الوصول إلى تطبيق MasterClass بسهولة عن طريق الأوامر الصوتية ويتم عرضه على Life’s Good Hub.

كما سيتمكن المشتركين MasterClass من استلهام أكثر من 180 مدربًا ودورة تدريبية في فئات مختلفة، مثل الفنون والترفيه ، الأعمال التجارية ، التصميم ، الرياضة والألعاب ، والكتابة ، مما يعني أن هناك دورات لجميع الاحتياجات والاهتمامات. ويمكن للمشاهدين الدخول إلى مطبخ “parrain” لـ food truck Roy Choi ، وصياغة حياتهم المهنية مع رئيسة التحرير السابقة في Teen Vogue وأيقونة الوسائط المتعددة Elaine Welteroth ، واكتشاف مفاوضهم مع كبير المفاوضين السابق FBI رهينة كريس فوس ، مع تعلم القيادة من الرئيس التنفيذي السابق لشركة PepsiCo Indra Nooyi ، وذكاء العلاقات من المعالج النفسي الشهير Esther Perel ، إضافة إلى العديد من أفضل الأشخاص في العالم ، بحيث يمكن للجميع التعلم من خلال معرفتهم وقصصهم.

كما يمكن لمشتركي MasterClass الجدد والحاليين التعلم والاكتشاف بوتيرة تناسب أسلوب حياتهم – في أجزاء صغيرة ، مع كل فصل يضم حوالي 20 درس فيديو ، بمتوسط 10 دقائق لكل درس. وتجعل اللقطات السينمائية والعروض التقريبية المشاهدين يشعرون وكأنهم في لقاء انفرادي مع المدربين. أما بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التعلم من خلال الممارسة ، تقدم Sessions by MasterClass برنامجًا منظمًا يمكن للأعضاء تعلم مهارات مفيدة مع الإستفادة من إرشادات مدربين مشهورين عالميًا.

من خلال تقديم MasterClass لأجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بها ، تثبت “إل جي” التزامها بتقديم المزيد من تجارب الترفيه المنزلي المتنوعة التي تلبي تفضيلات المستهلكين واحتياجاتهم واهتماماتهم الفريدة ، مع إطلاق خدمات تعليمية جديدة في وقت لاحق من هذا العام.

واحتفالاً بالذكرى العاشرة لتأسيسها في عام 2023 ، كانت تلفزيونات LG OLED رائدة ولا تزال تهيمن على سوق التلفزيونات المتطورة ، وحصلت على العديد من الجوائز من طرف خبراء الصناعة. وتعتبر تلفزيونات LG OLED مرادفًا لجودة الصورة الرائعة والألوان النابضة بالحياة والدقيقة واللون الأسود العميق لصور نابضة بالحياة بشكل ملحوظ. كما أصبحت تلفزيونات LG OLED هي التلفزيونات المفضلة للعديد من المبدعين والاستوديوهات. تلتزم الشركة باستكشاف الإمكانات الهائلة لتقنية الإضاءة الذاتية الخاصة بها وهي تشرع في عقد جديد من الريادة والابتكار في OLED.

اقرأ المزيد