تقنية ™ QUAD WASH: غسيل أطباق رائع، وراحة لا مثيل لها”

تقنية ™ QUAD WASH: غسيل أطباق رائع، وراحة لا مثيل لها” - الجزائر

كثيرًا ما تشكل عملية غسل الأطباق في نظر البعض مهمة منزلية مملة وروتينية. ومع ذلك، تقدم شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر”، بفضل تقنية ™ QuadWash الإستثنائية ، استجابة مثالية لهذا التحدي، ويضمن هذا الحل المبتكر أطباقًا لامعة مع توفير فوائد إضافية لرفاهية عائلتك.

 

بفضل غسالة الأطباق LG QuadWash ، قل وداعًا لآلام الظهر واستمتع بالأيادي الناعمة، مع تسهيل الحياة، مما يسمح لك بالتركيز على مهام أخرى بالكشف عن عالم تجتمع فيه النظافة مع القلب، أين توفر غسالة الأطباق الوقت لعائلتك.

تم تصنيع LG QuadWash بتصميم فولاذي متناغم، ويتكيف مع جميع أنماط المطبخ ويسهل صيانته. وتعمل أزرار التحكم وشاشة Micro LED الرقمية على تبسيط عملية التشغيل وتخصيص الإعدادات للحصول على تجربة مستخدم مريحة.

 

ميزات مبتكرة للأداء الأمثل:

 

تم تجهيز LG QuadWash بالعديد من الميزات المبتكرة التي تضمن تنظيف فعال، مثل: تقنية البخار ™ TrueSteam وبرامج LG Quad Wash ونظام EasyRack™ كل هذا مع محرك Inverter Direct Drive™.

وتعمل تقنية البخار™ TrueSteam على امتصاص الأطعمة الملتصقة وتفكيكها قبل مرحلة الغسيل الرئيسية، مما يقلل من علامات الترسبات الكلسية بنسبة تصل إلى 30%. وتستخدم هذه التقنية الماء المغلي بدرجة حرارة تزيد عن 100 درجة مئوية للتعقيم وللقضاء على 99.9% من البكتيريا والجراثيم، مما يضمن الحصول على أطباق لامعة.

 

كما توفر غسالة الأطباق QuadWash عدة برامج محددة لتحسين كفاءة التنظيف والتجفيف. وتقوم دورة Turbo Cycle بتنظيف الأطباق في أقل من ساعة باستخدام تقنية QuadWash™. ويختلف الغسيل متعدد النفاثات في شدته في السلتين العلوية والسفلية، وتصل درجة الحرارة المرتفعة إلى 80 درجة مئوية أثناء دورة الشطف.

 

هذا وتحتوي غسالة الأطباق على أربعة أذرع غسيل متعددة الاتجاهات ونفاثات عالية الضغط لتوفير أقصى تغطية للغسيل وأطباق لا تشوبها شائبة بزاوية 360 درجة. وترسل هذه الأذرع الدوارة ومتعددة الاتجاهات نفاثات من الماء بزوايا مختلفة للوصول إلى كل ركن من أركان الأطباق.

كما توفر تقنية EasyRack Plus رفوفًا قابلة للتعديل وقضبان قابلة للطي لتكوين أطباق مخصصة. وتسهل هذه الميزة وضع الأطباق والأكواب وأدوات المطبخ الأخرى لتنظيفها بشكل شامل.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز غسالة الأطباق Quad Wash بمحرك Inverter Direct Drive™ الذي يتميز بالهدوء والفعالية. يستهلك هذا المحرك الكهرومغناطيسي ذو النقل المباشر طاقة أقل مع مواجهة تحديات كفاءة الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم “إل جي” ضمانًا لمدة عشر سنوات على هذا المحرك.

وقصد منح عائلتك أطباق نظيفة وراحة البال، تضمن غسالة أطباق “إل جي” أعلى مستوى من النظافة لمنزلك. وأخيرًا، تتميز غسالة الأطباق QuadWash أيضًا بتقنية Smart ThinQ™، مما يسمح باتصال الجهاز بتطبيق LG ThinQ. وهذا يوفر منظورات جديدة من حيث الراحة والتخصيص، مع إمكانية تنزيل دورات الغسيل المناسبة لجميع أنواع الأطباق.

اقرأ المزيد