تقريب الإدارة من المواطن “واقع ملموس”

تقريب الإدارة من المواطن "واقع ملموس"

المدية – أكد وسيط الجمهورية مجيد عمور اليوم الخميس بالمدية أن تقريب الإدارة من المواطن “ليس شعار بل واقع ملموس”, مبرزا “سعي الدولة للتحسين المستمر للإطار المعيشي للمواطنين”.

وأبرز وسيط الجمهورية في تصريح له خلال زيارته إلى ولاية المدية الاهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, للمواطن الذي وضعه في قلب كل السياسات العمومية, و كذا التزامه بالتكفل بانشغالات المواطنين.

كما أشار السيد عمور إلى “تحقيق أشواط كبيرة في مجال تحسين الخدمة العمومية, بفضل الإنخراط القوي للمؤسسات والهياكل ذات علاقة مباشرة مع المواطن في هذا المسعى, وكذا عصرنة هذه المؤسسات من خلال اللجوء التدريجي لرقمنة خدماتها”.

وأضاف أن هيئة وسيط الجمهورية “تولي أهمية خاصة للاستماع لانشغالات المواطن وتسعى لتوفير الظروف الملائمة لضمان خدمة عمومية ذات جودة وستواصل العمل باستمرار من أجل إضفاء نجاعة أكثر لهذا المسعى”.

وقد استهل وسيط الجمهورية زيارته إلى المدية بعاصمة الولاية, أين توجه إلى الصندوق الوطني للتقاعد والفرع المحلي لوسيط الجمهورية, ثم إلى ملحقة الحالة المدنية الكائنة بحي عين الجردة, ببلدية دراع سمار.

وبعدها توجه السيد عمور إلى بلديتي الزوبيرية وبوغار (جنوب غرب) قصد معاينة جملة من المشاريع التنموية المحلية والاستماع إلى إنشغالات المواطنين.

اقرأ المزيد