تفاضيل مثيرة لفضيحة وفـ اة شابين داخل طائرة تابعة للجوية الجزائرية

تفاضيل مثيرة لفضيحة وفـ اة شابين داخل طائرة تابعة للجوية الجزائرية - الجزائر

تم تقديم المشتبه فيهم في حادثة وفاة شابين بجناحات طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، أمام قاضي التحقيق لدى محكمة الدار البيضاء، في العاصمة، مساء الأحد .
و وتم سماع أقوالهم عبر محاضر رسمية من طرف وكيل الجمهورية قبل احالتهم الى إلى عميد قضاة التحقيق من أجل التقصي في ملابسات وظروف الوفاة.
وجهت للمشتبه فيهم البالغ عددهم 6 اشخاص تهم تهريب البشر بطريقة غير قانونية، وتعلق الأمر بالمدعو “خ.م” البالغ من العمر 34 سنة، “ب.ع” 23 سنة، “م.ب” 24 سنة، “ب.م” 46 سنة، إضافة إلى شخصين آخرين كانا وراء نشر مقطع الفيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، الذي ظهر فيه الضحيتان قبل وفاتهما بلحظات، وقد تم جرهما إلى التحقيق الابتدائي، إلى جانب 32 شخصا تم سماعهم من قبل عناصر الضبطية القضائية ووكيل الجمهورية لدى ذات المحكمة، اغلبهم موظفين بشركة الخطوط الجوية ومختلف المصالح الحيوية على مستوى المطار.
يذكر ان أعوان الحماية المدنية وأفراد الشرطة العلمية،قاموا بانتشال جثتين، من داخل مخبأ عجلات طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، بمطار هواري بومدين الدولي في محاولة للهجرة غير الشرعية بالاختباء في طائرة الجوية الجزائرية من طراز “آيرباص 330”.

اقرأ المزيد