تفاصيل جديدة حول مستقبل الدولي الجزائري رياض محرز

تفاصيل جديدة حول مستقبل الدولي الجزائري رياض محرز - الجزائر

تصدرت قضية انتقال رياض محرز للنادي الأهلي السعودي عناوين الصحف منذ أيام قليلة ، على الرغم من أن اللاعب وناديه مانشيستر سيتي لم يكشفا حتى الآن عن أي تفاصيل بخصوص هذه الأخبار ، إلا أن هناك مصادر مطلعة تؤكد الخبر .

وكشف موقع “كوورة” أن رئيس نادي أهلي جدة السعودي، وليد معاذ، يتواجد حاليا في إنجلترا منذ أمس الأربعاء، أين بدأ مفاوضات مباشرة مع ممثلي اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار الإدارة لتدعيم الفريق.


فيما كشف الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، أن أهلي جدة، مهتم بإنهاء صفقة الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي.

وأوضح الصحفي عبر حسابه على “تويتر” أن النادي الإنجليزي لم يصل بعد لمرحلة التفكير في بيع محرز. وأضاف أن سيتي، سيطلب مبلغا كبيرا لبيع محرز، حال التفكير بذلك، في ظل استمرار عقده حتى صيف 2025.

ومن جهة أخرى ، أكد الصحفي الجزائر سعيد فلاك، في “خبر خاص” إن نادي الأهلي السعودي إتصل ببعض من المقربين للاعب و لكن لا يوجد إتصال مباشر مع رياض لحد الساعة و لا عرض رسمي مقدم، كون محرز مركز حاليا 100% على مبارة نهائي كأس رابطة الأبطال الأوروبية و يؤجل الحديث على مستقبله إلى بعد يوم السبت.

اقرأ المزيد