تعيينات جديدة في سلك رؤساء ومدراء مؤسسات التعليم العالي

تعيينات جديدة في سلك رؤساء ومدراء مؤسسات التعليم العالي - الجزائر

الجزائر -أعلنت وزارة التعليم والبحث العلمي عن تعيينات جديدة في سلك رؤساء ومدراء مؤسسات التعليم العالي في مختلف ولايات الوطن، لإعطاء دفع جديد في التسيير وإنجاح السنة الجامعية 2020 – 2021.

ونقل بيان لوزارة التعليم العالي “أن الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أشرف منذ أيام على تنصيب الأستاذ عمار حياهم مديرا جديدا لجامعة محند أكلي أولحاج بالبويرة”.

كما شهد القطاع تنصيب بن شيخ هواري بصفته مديرا للمدرسة الوطنية المتعددة التقنيات بوهران وتنصيب الدكتورة سمعون خليصة كمديرة بالنيابة للمدرسة العليا للإقتصاد بوهران، مع تنصيب فيصل خلفي بصفته مديرا للمدرسة العليا في الهندسة الكهربائية والطاقوية بذات الولاية.

وأكدت الوزارة تنصيب الأستاذ حاج أعراب أعمر مدير مركز تنمية الطاقات المتجددة وتنصيب سعيدي طارق مدير للمدرسة العليا لإدارة الأعمال بتلمسان والأستاذ طاري عبد الكمال مدير للمدرسة العليا في علوم وتكنولوجيات الإعلام الآلي والرقمنة.

كما قامت ذات الوزارة بتنصيب مقداد صورية كنائب مدير التجهيزات بالمديرية العامة للبحث العلمي والتطوير التكنولوجي، وبودول عادل كمدير عام لديوان المطبوعات الجامعية، فضلا عن تنصيب مقنونيف عبد اللطيف على رأس جامعة تلمسان، وتنصيب بلحاج غنية مديرة للمدرسة الوطنية العليا للغابات.

وعرف قطاع التعليم العالي والبحث العلمي أيضا تنصيب الأستاذة مخناش ليلى على رأس المدرسة الوطنية العليا للطاقات المتجددة والبيئة والتنمية المستدامة وتنصيب الأستاذ بن ساسي إلياس على رأس جامعة غرداية، زيادة على تنصيب سيدي محمد ساهل على رأس المدرسة الوطنية العليا للمناجمنت.