تعليم عالي: مسابقات توظيف لشغل 1725 منصب مالي للالتحاق برتب الأساتذة الباحثين بعنوان سنة 2024

تعليم عالي: مسابقات توظيف لشغل 1725 منصب مالي للالتحاق برتب الأساتذة الباحثين بعنوان سنة 2024

الجزائر –  أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بيان لها اليوم الأحد، عن تنظيم مسابقات توظيف لشغل 1725 منصب مالي للالتحاق برتب الأساتذة الباحثين بعنوان سنة 2024، وذلك في إطار التأطير البيداغوجي بالمؤسسات الجامعية.

وفي هذا الشأن، تنهي الوزارة إلى علم الراغبين في الترشح للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم “ب” بأنهم مدعوون إلى إيداع ملفات ترشحهم حصريا عبر المنصة الرقمية “برغرس” عبر الرابط الإلكتروني: https://progres.mesrs.dz/webrecrutement/  .

وأوضح المصدر ذاته، أنه “تم تحديد الرزنامة الزمنية لتنظيم التوظيف و/أو المسابقة على أساس الشهادات للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم (ب) بالمؤسسات الجامعية، بداية من تبليغ نسخة من قرار أو مقرر فتح التوظيف و/أو المسابقة على أساس الشهادات لدى المصالح المركزية أو المحلية حسب الحالة للسلطة المكلفة بالوظيفة العمومية في 11 فبراير الجاري، وإيداع ملفات الترشح عبر المنصة الرقمية (برغرس) ما بين 27 فبراير و18 مارس، وكذا تنظيم عملية إجراء المقابلة مع لجان الانتقاء على مستوى المؤسسات الجامعية من 23 أبريل إلى 14 مايو”.

أما إعداد محاضر الإعلان عن النتائج النهائية لمسابقات التوظيف –يضيف ذات البيان– “فستكون ما بين 15 و28 مايو، ليتم بعد استكمال كافة الإجراءات، تنصيب المترشحين الناجحين نهائيا في مناصبهم في 7 سبتمبر القادم”.

اقرأ المزيد