تعليم عالي: المدرسة العليا الجزائرية للأعمال تنظم أبوابا مفتوحة يوم 30 مايو

تعليم عالي: المدرسة العليا الجزائرية للأعمال تنظم أبوابا مفتوحة يوم 30 مايو

الجزائر- أعلنت المدرسة العليا الجزائرية للأعمال, في بيان لها, يوم الأربعاء, أنه سيتم تنظيم أبوابا مفتوحة لفائدة الحاصلين على شهادة البكالوريا و الطلبة و إطارات المؤسسات من أجل الإطلاع على برامج التكوين بالمدرسة.

وأوضح ذات المصدر, ان هذا الحدث المنظم بمقر المدرسة, يهدف الى “تقديم فرصة لاكتشاف برامج التكوين بالمدرسة و تقاسم تجربة هامة تركز على التميز الاكاديمي”.

واضافت المدرسة, ان هذا اليوم يمثل كذلك فرصة لاكتشاف مجموع البرامج المقدمة و التكوينات الأولية و شهادات الليسانس  و الماستر و التكوينات المتواصلة (ماجيستير في ادارة الاعمال التنفيذية و المتخصصة)”.

و ستقترح فرق المدرسة في اطار برنامج اليوم ورشات تفاعلية للمرافقة بهدف مساعدة المترشحين المستقبليين للنجاح في مسابقة الدخول و دعمهم في خيارات التكوين الى جانب ورشات اخرى و “قطب اعلامي” دائم.

يجدر التذكير, بان هذا اليوم الإعلامي الذي سيتبع بيومين “أبواب مفتوحة” في 27 يونيو و 21 يوليو المقبلين, مفتوح للجمهور من الساعة التاسعة (09.00) صباحا الى غاية الساعة الخامسة (17.00) مساء, بعد التسجيل في الموقع الالكتروني للمدرسة سيما الحاصلين على شهادة البكالوريا و الطلبة و اطارات المؤسسات و كذلك الاولياء.

كما توفر المدرسة لفائدة المترشحين الراغبين في التسجيل في البرنامج, منصة قبول على مستوى موقعها الالكتروني.

يجدر التذكير بان المدرسة العليا الجزائرية للأعمال, هي مؤسسة عمومية جزائرية, تم انشاؤها في 2004, في اطار مشروع تعاون ثنائي في مجال التعليم العالي تشرف على تكوين مسيري و مديري المؤسسات.