تعاضدية فلاحية: ندوة حول دور التأمين في حماية الاستثمارات

تعاضدية فلاحية: ندوة حول دور التأمين في حماية الاستثمارات

الجزائر – نظم الصندوق الوطني للتعاضدية الفلاحية اليوم الخميس بتيزي وزو, ندوة لإبراز الدور الجوهري الذي يلعبه التأمين في حماية الاستثمارات وضمان الدخل واستدامة الأنشطة، حسبما أفادت به التعاضدية في بيان لها.

وتناولت هذه الندوة التي نظمت عبر الصندوق الجهوي لتيزي وزو, موضوع “الصندوق الوطني للتعاضدية الفلاحية, محرك التنمية في إطار استراتيجيتها لمرافقة مؤمنيها وأعضائها”.

وأوضح البيان أن “الصندوق الوطني للتعاضدية الفلاحية بصفته فاعلا اقتصاديا مقربا من زبائنه وأعضائه, يتمركز كشركة تأمين واستشارة تساعدهم على تحديد مخاطر مهنهم والتحكم فيها, وتشجعهم على تبني ثقافة التأمين في نشاطاتهم”.

وبهذه المناسبة نشط إطارات الصندوق الوطني للتعاضدية الفلاحية هذا اليوم واغتنموا الفرصة ” لإبراز الدور الجوهري للتأمين في حماية الاستثمارات وضمان الدخل واستدامة الأنشطة”, يضيف ذات المصدر.

كما لم تدخر إطارات هذا الصندوق أي جهد ليشاركوا, كل حسب شعبة التأمين الخاصة به, خبراتهم ومعارفهم مع الضيوف الحاضرين, من أجل تقديم مختلف منتوجات التأمين التي توفرها التعاضدية على أكمل وجه, وكذا تدابير المرافقة التي تضمنها لمؤمنيها وأعضائها.

كما شكل هذا اليوم فرصة للتأكيد على ” أن الصندوق الوطني للتعاضدية الفلاحية يصمم منتوجاته استجابة لطلبات سوق التأمينات وحسب المخاطر المحتملة اعتمادا على عصرنة منتوجاتها بهدف تصميم اقتراحات تتماشى مع انشغالات أعضائها من أجل توفير التغطية التأمينية لهم”, حسب ذات البيان.