تصفيات مونديال 2026/المجموعة 7/ الجولة 3): المنتخب الوطني سيلعب باللون الأبيض

تصفيات مونديال 2026/المجموعة 7/ الجولة 3): المنتخب الوطني سيلعب باللون الأبيض

الجزائر – سيلعب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم بلباس أبيض بالكامل في المواجهة التي تجمعه مساء اليوم الخميس بملعب نيلسون مانديلا (00ر20), بمنتخب غينيا, في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026, حسب ما افادت به الاتحادية الجزائرية للعبة (فاف) عبر موقعها الرسمي.

واوضح بيان الهيئة الفدرالية ان المنتخب الوطني سيلعب بلباس ابيض بالكامل (قميص, تبان, وجوارب), فيما سيرتدي منتخب غينيا قميصا احمر, تبانا أصفر, وجوارب خضراء.

واضاف البيان ان هذا القرار, قد اتخذ خلال الاجتماع الفني التقليدي الذي جرى امس الاربعاء, حيث قام منظمو المباراة بالإضافة إلى ممثلي المنتخبين بمراجعة جميع الجوانب التنظيمية والإدارية الخاصة بهذا الموعد التنافسي الهام.

للتذكير, ان ادارة مقابلة الجزائر-غينيا قد اسندت للحكم الرئيسي الإثيوبي تيسيما باملاك وييسا, بمساعدة كل من إلفيس غاي نوبيو نغوغو من الكاميرون وليبان عبد الرازق أحمد من جيبوتي, بينما سيكون الحكم الرابع من إثيوبيا أيضا وهو تيوودروس ميتيكو.

للإشارة أن “الخضر” سيكونون- بعد مواجهة غينيا اليوم الخميس – على موعد بسفرية تقودهم يوم السبت القادم 8 يونيو إلى مدينة “كامبالا” من اجل مواجهة منتخب أوغندا, يوم الاثنين 10 من ذات الشهر, لحساب الجولة الرابعة.

وستكون هاتان المواجهتان أول اختبار رسمي بالنسبة للناخب الوطني الجديد, البوسني فلاديمير بيتكوفيتش, الذي شرع في تدريب التشكيلة الوطنية في مارس الفارط خلال الدورة الدولية الودية “فيفا سيري-2024” أمام بوليفيا (فوز 3-2) وجنوب افريقيا (تعادل 3-3).

اقرأ المزيد