تخصيص الحصة التدريبية الاخيرة للمنتخب الوطني للتوجيهات التكتيكية قبل مواجهة غينيا

تخصيص الحصة التدريبية الاخيرة للمنتخب الوطني للتوجيهات التكتيكية قبل مواجهة غينيا

الجزائر – خصص الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش, الحصة التدريبة الاخيرة التي اجراها المنتخب الوطني مساء امس الاربعاء بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى (براقي -الجزائر), لإعطاء آخر التوجيهات التكتيكية لكتيبته قبل الاختبار الرسمي الأول له ضد منتخب غينيا مساء اليوم الخميس بملعب نيلسون مانديلا (00ر20سا), في اطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026, حسب ما افادت به الاتحادية الجزائرية للعبة (فاف) عبر موقعها الرسمي.

واوضح بيان الهيئة الفدرالية ان ” المنتخب الوطني اجرى آخر حصة تدريبية اكتفى فيها زملاء قندوسي بتدريبات خفيفة نسبيا في هذه الحصة التي تسبق المباراة, وخصصها الناخب الوطني لإسداء آخر توجيهاته التكتيكية فوق الميدان وذلك قبل الاختبار الرسمي الأول له مع الخضر”, مضيفا ” ان هذه الحصة كانت مسبوقة بجلسة فيديو, خلال الفترة الصباحية للوقوف على نقاط قوة وضعف المنافس”.

وبعد مواجهة غينيا سيتنقل زملاء القائد ياسين براهيمي يوم السبت القادم 8 يونيو إلى مدينة “كامبالا” من اجل مواجهة منتخب أوغندا, يوم الاثنين, لحساب الجولة الرابعة.

وستكون هاتان المواجهتان أول اختبار رسمي بالنسبة للناخب الوطني الجديد, البوسني فلاديمير بيتكوفيتش, الذي شرع في تدريب التشكيلة الوطنية في مارس الفارط خلال الدورة الدولية الودية “فيفا سيري-2024” أمام بوليفيا (فوز 3-2) وجنوب افريقيا (تعادل 3-3).

وخلال الجولتين الأوليين ضمن تصفيات مونديال-2026, اللتين اجريتا شهر نوفمبر الفارط, حقق الفريق الجزائري بداية موفقة, حيث فاز داخل الديار على الصومال (3-1) وخارج القواعد أمام الموزمبيق (2-0).

ويتصدر “الخضر” ترتيب المجموعة ب6 نقاط وبفارق ثلاث خطوات عن بوتسوانا,غينيا, أوغندا والموزمبيق (3 نقاط لكل منهم), في الوقت الذي تتذيل فيه الصومال الترتيب بدون رصيد.

وعقب إجراء الجولات العشر من التصفيات, يتأهل المتصدر مباشرة إلى نهائيات كأس العالم-2026 المقررة بكل من الولايات المتحدة, كندا والمكسيك, في الوقت الذي تلعب فيه أفضل أربعة منتخبات التي تحتل المركز الثاني في مجموعاتها مباريات السد.

اقرأ المزيد