تجديد هياكل المجلس الشعبي الوطني : بعجي يشرف على إجتماع للمجموعة البرلمانية لحزب جبهة التحرير الوطني

الجزائر- أشرف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، يوم الإثنين، على إجتماع للمجموعة البرلمانية للحزب بالمجلس الشعبي الوطني، تم خلاله تناول الجوانب ذات الصلة بعملية تجديد الهياكل بالهيئة التشريعية المذكورة، حسب ما أفاد به بيان للحزب.

و خلال هذا الاجتماع الذي جرى بحضور أعضاء من المكتب السياسي واللجنة المركزية, أكد السيد بعجي على ضرورة “التحلي بروح المسؤولية خلال انتخابات تجديد الهياكل بالمجلس بما يضمن أحسن تمثيل للحزب وتحقيق البروز السياسي على المستوى الوطني وإظهار القدرات التشريعية لعضو البرلمان والارتقاء في التأثير والتغيير”, مثلما أشار إليه البيان.

و بهذا الخصوص, حث الأمين العام النواب على أن تكون الحملة الانتخابية لعملية تجديد الهياكل بالمجلس الشعبي الوطني “متميزة بمنافسة شريفة وتطبعها الأخلاقيات النضالية”, داعيا إياهم إلى “التحلي بالوحدة والتماسك في تمثيل الشعب وخدمة البلاد”.

كما جدد التأكيد أيضا على أهمية “التنسيق بين النواب وهياكل الحزب من خلال المداومات التي تم فتحها داخل الهياكل الحزبية لاستقبال المواطنين والإبقاء على التواصل الدائم معهم والاستماع إلى انشغالاتهم”.

و في سياق ذي صلة, أبرز الأمين العام للحزب أهمية “مرافقة النواب لعملية تقديم الحصيلة السنوية للمجالس الشعبية البلدية، والتي شرع فيها الحزب منذ أسابيع،

و ذلك للوقوف على الانجازات المحققة ورصد النقائص بكل شفافية”, مسجلا بالمناسبة “ثقته الكاملة في رئيس المجموعة البرلمانية لحزب جبهة التحرير بالمجلس الشعبي الوطني، إبراهيم صعدلي”, وفقا لما تضمنه البيان.

اقرأ المزيد